آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

أبناء الحديدة يبدأون التوقيع على وثيقة الشرف القبلية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 20, 2015 | لا توجد مشاركة

151018164045 19607 0 300x171 أبناء الحديدة يبدأون التوقيع على وثيقة الشرف القبلية
أبناء الحديدة يبدأون التوقيع على وثيقة الشرف القبلية 
الحديدة نيوز / خاص 
دشنت قبائل محافظة الحديدة اليوم التوقيع على وثيقة الشرف القبلية لترسيخ المبادئ والثوابت الوطنية تحت شعار ”الحديدة وكل قبائلها تقف وقفة رجل واحد ضد العدوان ”.
وفي مؤتمر اشهار الوثيقة القى القائم بأعمال محافظ المحافظة علي بن علي القوزي كلمة اشار فيها إلى ان قبائل اليمن اقرت وضع هذه الوثيقة لردع المتلاعبين بأمن واستقرار الوطن ومبادئ وقيم المجتمع اليمني.
و القيت عدد من الكلمات من قبل محمد عياش قحيم عن المجلس المحلي واسحاق قحم عن مجلس التلاحم القبلي ومحمد منصر عن شباب الحديدة اشارت جميعها الى ان انتهاج ابناء المحافظة للنهج الرباني المحمدي قائمة على مبدآ الايواء والإيثار والإنفاق والجهاد في سبيل إعلاء كلمة الله ونصرة الحق.
وعبرت الكلمات عن تعاضد قبائل المحافظة ضد مرتكبي العدوان على اليمن والداعمين والمشاركين والمحرضين والمؤيدين له.
و بدأ المشاركون في مؤتمر الاشهار، التوقيع على وثيقة الشرف القبلية لترسيخ المبادئ والثوابت الوطنية.
حيث شملت الوثيقة مبدآ التكافل الاجتماعي وإعلان البراءة والعقوبات القانونية والعزل الاجتماعي وأمن ساحة القبيلة ومبدآ الغرم القبلي والصالح العام وتفعيل دور القبيلة والوثيقة ميثاق شرف دائم.
سبأ
التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك