آخر الأخبار : بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»  

أبناء الحديدة يبدأون التوقيع على وثيقة الشرف القبلية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 20, 2015 | لا توجد مشاركة

151018164045 19607 0 300x171 أبناء الحديدة يبدأون التوقيع على وثيقة الشرف القبلية
أبناء الحديدة يبدأون التوقيع على وثيقة الشرف القبلية 
الحديدة نيوز / خاص 
دشنت قبائل محافظة الحديدة اليوم التوقيع على وثيقة الشرف القبلية لترسيخ المبادئ والثوابت الوطنية تحت شعار ”الحديدة وكل قبائلها تقف وقفة رجل واحد ضد العدوان ”.
وفي مؤتمر اشهار الوثيقة القى القائم بأعمال محافظ المحافظة علي بن علي القوزي كلمة اشار فيها إلى ان قبائل اليمن اقرت وضع هذه الوثيقة لردع المتلاعبين بأمن واستقرار الوطن ومبادئ وقيم المجتمع اليمني.
و القيت عدد من الكلمات من قبل محمد عياش قحيم عن المجلس المحلي واسحاق قحم عن مجلس التلاحم القبلي ومحمد منصر عن شباب الحديدة اشارت جميعها الى ان انتهاج ابناء المحافظة للنهج الرباني المحمدي قائمة على مبدآ الايواء والإيثار والإنفاق والجهاد في سبيل إعلاء كلمة الله ونصرة الحق.
وعبرت الكلمات عن تعاضد قبائل المحافظة ضد مرتكبي العدوان على اليمن والداعمين والمشاركين والمحرضين والمؤيدين له.
و بدأ المشاركون في مؤتمر الاشهار، التوقيع على وثيقة الشرف القبلية لترسيخ المبادئ والثوابت الوطنية.
حيث شملت الوثيقة مبدآ التكافل الاجتماعي وإعلان البراءة والعقوبات القانونية والعزل الاجتماعي وأمن ساحة القبيلة ومبدآ الغرم القبلي والصالح العام وتفعيل دور القبيلة والوثيقة ميثاق شرف دائم.
سبأ
التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك