آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

أبو تريكة يقود الشياطين الحمر لإسقاط الزمالك في سهرة “رمضانية صامتة”

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 24, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

أبو تريكة يقود الشياطين الحمر لإسقاط الزمالك في سهرة “رمضانية صامتة

23 07 12 679379152 أبو تريكة يقود الشياطين الحمر لإسقاط الزمالك في سهرة رمضانية صامتة

الحديدة نيوز / خاص

 

 

قاد محمد ابو تريكة فريقه الأهلي لفوز ثمين على غريمه التقليدي الزمالك بهدف نظيف يوم الأحد على استاد الكلية الحربية في المباراة التي جرت دون حضور جماهيري في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بدور الثمانية (المجموعات) لدوري ابطال افريقيا لكرة القدم.

وأحرز أبو تريكة، الذي يستعد للسفر إلى لندن للمشاركة مع المنتخب الأولمبي المصري في منافسات كرة القدم، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 78 من ضربة رأس قوية في سهرة رمضانية أقيمت بدون جمهور بسبب الإجراءات الأمنية التي وضعتها وزارة الداخلية بعد كارثة بورسعيد.

ورفع الأهلي رصيده إلى ست نقاط من فوزين متتاليين لينفرد بصدارة المجموعة بينما ظل الزمالك في قاع الترتيب بلا رصيد من النقاط بعد تعرضه للهزيمة الثانية على التوالي.

بدأ اللقاء بضغط هجومى من الزمالك، أسفر عن حصوله على أول ضربة ركنية من الناحية اليمنى فى الدقيقة الثالثة، يفشل الزمالك فى استغلالها لإحراز هدف مبكر يربك به غريمه التقليدى الأهلي.

ووسط الضغط الهجومي الأبيض بدأ الأهلى فى التكشير عن أنيابه الهجومية وفي الدقيقة العاشرة حاول الهلي اختراق دفاعات الزمالك المنظمة التي أجهضت معظم هجمات الششاطين الحمر.

وفى الدقيقة 21 قاد أحمد فتحي هجمة من الناحية اليمنى ومرر كرة عرضية شتتها فتح الله لخارج الملعب، لتتوالى هجمات الأهلى وفى الدقيقة 22 حصل عبد الله سيسه على ضربة حرة مباشرة نتيجة لتعمد شريف عبدالفضيل الخشونة مع اللاعب فى إحدى الهجمات المرتدة ولم ينجح الزمالك في استغلالها.

فى الدقيقة 26 يرفع وليد سليمان كرة عرضية لم تجد المتابع الجيد لها ويحولها دفاع الزمالك إلى ركنية، بعدها بدقيقة يطالب لاعبو الأهلى بضربة جزاء نتيجة لارتطام الكرة بيد محمد عبدالشافى ويشير حكم المباراة باستكمال اللعب.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك