أجتماع موسع لمدراء المديريات والمشايخ وعقال الحارات والحرس المدني بأمانة العاصمة

‏  2 دقائق للقراءة        341    كلمة

 

 

أجتماع موسع لمدراء المديريات والمشايخ وعقال الحارات والحرس المدني بأمانة العاصمة

 

الحديدة نيوز / صنعاء / عبدالرحمن واصل

أكد الأستاذ عبدالقادر هلال أهمية  التنسيق بين مدراء المديريات والمشايخ والعقال لنشر الوعي البيئي بين أوساط المواطنين والعمل على تنظيم الباعة المتجولين في أسواق مركزية كما هو محدد لها من قبل أمانة العاصمة.

 

وثمن هلال – في الاجتماع الموسع لمدراء المديريات والمشايخ وعقال الحارات والحرس المدني بأمانة العاصمة الذي يناقش الإشكاليات المتعلقة بسير عملهم ووضع الحلول والمعالجات – الدور الكبير الذي يقوم به مشايخ وعقال الحارات وأفراد الحرس المدني في الحفاظ على السكينة العامة للمواطنين.

وشدد أمين العاصمة على أهمية  قيام مشايخ وعقال الحارات برفع تقارير إلى مدراء المديريات وقيادة الأمانة عن مستوى الخدمات التي تقدم في حاراتهم كونهم حلقة الوصل بين المواطنين وقيادة أمانة العاصمة، فضلا عن إبلاغهم بأي استحداثات عشوائية تشوه المظهر الجمالي لأمانة العاصمة..منوهاً بان القيادة السياسية ممثلة بالأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية يولي أمانة العاصمة اهتماما خاص من المتابعة المستمرة لكافة الإعمال والتجهيزات، خاصة إعادة بناء المناطق التي تضررت خلال الأزمة التي شهدها البلاد.

من جانبه أشاد نائب وزير الداخلية الدور الذي يقوم به مشايخ وعقال الحارات وإفراد الحراس المدني بأمانة العاصمة للحفاظ على امن وسكينة المواطنين.. مؤكدا أهمية إعادة تأهيل إفراد الحرس المدني الذي تقع على عاتقه مهمة حماية الشوارع والأحياء ..مشيراً  إلى أن وزارة الداخلية ستعمل على حل كافة مشاكل أفراد الحرس المدني بالتعاون مع أمانة العاصمة واللجنة الخاصة بهم التي شكلت في هذا الاجتماع.

 

حضر الاجتماع نائب وزير الداخلية اللواء على ناصر لخشع وأمين عام محلي الأمانة أمين جمعان ومحمد رزق الصرمي وكيل أول أمانة العاصمة ووكيل الشؤون المالية محمد عبد العزيز عبد الغني والوكلاء المساعدين محمد الوحيشي ومحمد الارياني ومدير امن العاصمة رزق الجوفي ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية حمود النقيب ومدير إدارة الحرس المدني إسماعيل غشيم.

،

عن gamdan

شاهد أيضاً

تحضير السماد العضوي الكمبوست في ورشة عمل تطبيقية لمنظمة يمن اوهايد بصنعاء

‏‏  2 دقائق للقراءة        277    كلمة الحديدة نيوز / قسم الأخبار   اقامت منظمة يمن اوهايد بالتنسيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *