آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 5 فلسطينيين بينهم قاصر من الضفة الغربية المحتلة  «»   وقفة للتربويين بمدينة الحديدة أمام مكتب الأمم المتحدة للمطالبة بصرف رواتبه  «»   نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»  

أحذية يابانية مزودة بكاميرات لتصوير أسفل ملابس النساء !

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 20, 2014 | لا توجد مشاركة

حذاء أحذية يابانية مزودة بكاميرات لتصوير أسفل ملابس النساء !
تبحث الشرطة اليابانية عن أكثر من ألفي شخص اشتروا أحذية مزودة بكاميرات صغيرة خفية لالتقاط صور أسفل جونلات النساء. وذكرت صحيفة “ماينيشي شيمبون” اليابانية الصادرة اليوم الأربعاء أن السلطات في مدينة كيوتو اليابانية فرضوا من قبل غرامة على مشغلي موقع إلكتروني يعرض هذا النوع من الأحذية للبيع.
 
ويتم التحكم في تلك الكاميرات عن بعد. تجدر الإشارة إلى أن السلطات في اليابان ترصد باستمرار رجالاً يقومون بإخفاء كاميرات صغيرة أو هواتف ذكية في أحذيتهم لالتقاط صور أسفل ملابس النساء.
 
وصادرت الشرطة لدى مشغلي الموقع الذي يبيع أحذية بكاميرات خفية قائمة تضم أسماء حوالي 1500 عميل، وتبحث الآن عنهم لتطالبهم بتسليم تلك الأحذية. وتم بيع نحو 2500 حذاء من هذا النوع عبر هذا الموقع 
التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك