آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

أحذية يابانية مزودة بكاميرات لتصوير أسفل ملابس النساء !

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 20, 2014 | لا توجد مشاركة

حذاء أحذية يابانية مزودة بكاميرات لتصوير أسفل ملابس النساء !
تبحث الشرطة اليابانية عن أكثر من ألفي شخص اشتروا أحذية مزودة بكاميرات صغيرة خفية لالتقاط صور أسفل جونلات النساء. وذكرت صحيفة “ماينيشي شيمبون” اليابانية الصادرة اليوم الأربعاء أن السلطات في مدينة كيوتو اليابانية فرضوا من قبل غرامة على مشغلي موقع إلكتروني يعرض هذا النوع من الأحذية للبيع.
 
ويتم التحكم في تلك الكاميرات عن بعد. تجدر الإشارة إلى أن السلطات في اليابان ترصد باستمرار رجالاً يقومون بإخفاء كاميرات صغيرة أو هواتف ذكية في أحذيتهم لالتقاط صور أسفل ملابس النساء.
 
وصادرت الشرطة لدى مشغلي الموقع الذي يبيع أحذية بكاميرات خفية قائمة تضم أسماء حوالي 1500 عميل، وتبحث الآن عنهم لتطالبهم بتسليم تلك الأحذية. وتم بيع نحو 2500 حذاء من هذا النوع عبر هذا الموقع 
التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك