آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

أختتام دورة تدريبية للأعلاميين في محافظة الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 29, 2014 | لا توجد مشاركة

الدوره أختتام دورة تدريبية للأعلاميين في محافظة الحديدة

أختتام دورة تدريبية للأعلاميين في محافظة الحديدة

الحديدة – سبأنت:

أختتمت بالحديدة الدورة التدريبية للاعلاميين اليمنيين بمحافظة الحديدة حول " دعم إحتياجات وأولويات الشباب والنساء في ظل اللامركزية بالتعاون مع بعثة الاتحاد الاوروبي في اليمن نفذها مركز الدراسات والإعلام الإقتصادي.

وفي إختتام الدورة أوضح رئيس مركز الدراسات والاعلام الاقتصادي مصطفى نصر بأن الدورة هدفت تفعيل دور الإعلام المحلي في ظل التغيرات السياسية والاجتماعية والتشريعية المرتبطة باللامركزية.

موضحا بأن البرنامج التدريبي يتضمن التعريف باللامركزية وأنواعها والحكم المحلي الرشيد وعناصره.

وأشار نصر إلى دور الاعلام المحلي في تبني أولويات واحتياجات الشباب والنساء خلال المرحلة المقبلة.. مشيرا إلى أن هذه الدورة ستسهم في تعزيز مخرجات الورش السابقة مع الشباب والنساء لتحديد الاحتياجات والاولويات على المستوى المحلي.

يشار إلى أن الدورة التي شارك فيها 25 من الاعلاميين في محافظة الحديدة تأتي ضمن مشروع اصوات الشباب والنساء الذي ينفذه المركز بالتعاون مع بعثة الاتحاد الاوروبي في 5 محافظات يمنية، ويهدف إلى تعزيز التواصل بين المؤثرين الاجتماعيين من الشباب والنساء والمنظمات وأعضاء المجالس المحلية على المستوى المحلي لتعزيز اللامركزية والاستجابة لاحتياجات وأولويات الشباب والنساء.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك