آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

أردوغان: الأسد ومقربوه على وشك الرحيل من سوريا

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 27, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

أردوغان: الأسد ومقربوه على وشك الرحيل من سوريا

s5873 (1) أردوغان: الأسد ومقربوه على وشك الرحيل من سوريا

الحديدة نيوز / خاص

 

كشف رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، أن الرئيس السوري بشار الأسد ودائرته المقربة يوشكون على ترك السلطة والرحيل من سوريا، مضيفاً أنه “يجري الاستعداد لعهد جديد هناك“.

كما أكد أردوغان أن تركيا قد تتحرك ضد المتمردين الأكراد داخل الأراضي السورية في حال الضرورة، مضيفاً “لن نسمح لجماعة إرهابية بإقامة معسكرات في شمال سوريا وتهديد تركيا. إذا كان الأمر يتطلب اتخاذ أي خطوة ضد الجماعة الإرهابية فسنتخذها قطعاً“.

تحرك تركي على الحدود مع سوريا

وأتى تصريح أردوغان فيما بحث كبار المسؤولين الأتراك أنشطة حزب العمال الكردستاني المتمرد في سوريا والذي يزعم أنه سيطر على مناطق عدة شمال البلاد بعد انسحاب قوات الأسد.

يذكر أن تركيا شنت في السنوات الماضية هجمات منتظمة ضد مسلحي حزب

العمال الكردستاني المتمركزين في جبال شمال العراق.

ومؤخراً عززت أنقرة وجودها العسكري وأرسلت صواريخ مضادة للطائرات إلى الحدود مع سوريا، كما انطلقت طائرات اعتراضية عندما اقتربت طائرات سورية من الحدود.

الأكراد والثورة السورية

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك