آخر الأخبار : الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»  

أردوغان: الأسد ومقربوه على وشك الرحيل من سوريا

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 27, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

أردوغان: الأسد ومقربوه على وشك الرحيل من سوريا

s5873 (1) أردوغان: الأسد ومقربوه على وشك الرحيل من سوريا

الحديدة نيوز / خاص

 

كشف رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، أن الرئيس السوري بشار الأسد ودائرته المقربة يوشكون على ترك السلطة والرحيل من سوريا، مضيفاً أنه “يجري الاستعداد لعهد جديد هناك“.

كما أكد أردوغان أن تركيا قد تتحرك ضد المتمردين الأكراد داخل الأراضي السورية في حال الضرورة، مضيفاً “لن نسمح لجماعة إرهابية بإقامة معسكرات في شمال سوريا وتهديد تركيا. إذا كان الأمر يتطلب اتخاذ أي خطوة ضد الجماعة الإرهابية فسنتخذها قطعاً“.

تحرك تركي على الحدود مع سوريا

وأتى تصريح أردوغان فيما بحث كبار المسؤولين الأتراك أنشطة حزب العمال الكردستاني المتمرد في سوريا والذي يزعم أنه سيطر على مناطق عدة شمال البلاد بعد انسحاب قوات الأسد.

يذكر أن تركيا شنت في السنوات الماضية هجمات منتظمة ضد مسلحي حزب

العمال الكردستاني المتمركزين في جبال شمال العراق.

ومؤخراً عززت أنقرة وجودها العسكري وأرسلت صواريخ مضادة للطائرات إلى الحدود مع سوريا، كما انطلقت طائرات اعتراضية عندما اقتربت طائرات سورية من الحدود.

الأكراد والثورة السورية

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك