آخر الأخبار : مسؤول أمريكي: حظر جديد على السفر سيعفي حاملي البطاقات الخضراء  «»   نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية يلتقي وزير الصناعة والتجارة  «»   مدرسة خولة بنت الأزور تحرز المركز الأول في المسابقة المنهجية بمديرية الحوك بالحديدة  «»   إفتتاح قسم الطوارئ بمستشفى الدريهمي الريفي بالحديد  «»   مصدر بالخارجية بصنعاء يؤكد رفضه لتصريحات الجبير ومحاولته تزييف الحقائق بوصف ما يشهده اليمن ”بالأزمة”  «»   مكتب صناعة الحديدة يضبط 43 مخالفة خلال النصف الأول من فبراير  «»   عمال وموظفي شركة النفط بالحديدة يدينون التصرفات الاستفزازية التى تمارس ضد مدير الفرع  «»   جمعية المدربين اليمنيين تنظم أمسية حول إضطرابات التوحد لدى الأطفال بالحديدة  «»   صحيفة أخبار اليوم تدين الاعتداء على الموزعين ونهب باص التوزيع بعدن  «»   “حيا بهم”.. ذكرى الوجع الفبرايري !!  «»  

أردوغان يدعو الأحزاب التركية للحفاظ على “الاستقرار”

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 8, 2015 | لا توجد مشاركة

0022 300x173 أردوغان يدعو الأحزاب التركية للحفاظ على الاستقرار

أردوغان يدعو الأحزاب التركية للحفاظ على “الاستقرار”

الحديدة نيوز / خاص

دعا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الاثنين، إلى الحفاظ على مناخ “الاستقرار” بعد الانتخابات التشريعية التي أجريت في البلاد أمس الأحد.

وقال أردوغان في بيان أصدره مكتبه: “رأي شعبنا فوق كل شيء آخر”، مضيفاً: “أعتقد أن كل الأحزاب ستقيم النتائج التي لا تتيح الفرصة لأي حزب لتشكيل حكومة حزب واحد بصورة سليمة وواقعية”.

يأتي ذلك فيما تحدى نائب رئيس الوزراء التركي، بولنت ارينج ، أحزاب المعارضة الثلاثة في البرلمان أن تحاول تشكيل حكومة ائتلافية، قائلاً إن حزب “العدالة والتنمية” الحاكم مستعد لملء الفراغ إذا فشلت في تشكيل حكومة.

وقال: “إذا كان سيكون هناك ائتلاف فعلى حزب الشعب الجمهوري وحزب الحركة القومية وحزب الشعوب الديمقراطي أن تشكله. دعوهم يحاولون أولاً وحزب العدالة والتنمية مستعد للقيام بدوره إذا فشلوا في ذلك”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك