آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

أردوغان يدعو الأحزاب التركية للحفاظ على “الاستقرار”

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 8, 2015 | لا توجد مشاركة

0022 300x173 أردوغان يدعو الأحزاب التركية للحفاظ على الاستقرار

أردوغان يدعو الأحزاب التركية للحفاظ على “الاستقرار”

الحديدة نيوز / خاص

دعا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الاثنين، إلى الحفاظ على مناخ “الاستقرار” بعد الانتخابات التشريعية التي أجريت في البلاد أمس الأحد.

وقال أردوغان في بيان أصدره مكتبه: “رأي شعبنا فوق كل شيء آخر”، مضيفاً: “أعتقد أن كل الأحزاب ستقيم النتائج التي لا تتيح الفرصة لأي حزب لتشكيل حكومة حزب واحد بصورة سليمة وواقعية”.

يأتي ذلك فيما تحدى نائب رئيس الوزراء التركي، بولنت ارينج ، أحزاب المعارضة الثلاثة في البرلمان أن تحاول تشكيل حكومة ائتلافية، قائلاً إن حزب “العدالة والتنمية” الحاكم مستعد لملء الفراغ إذا فشلت في تشكيل حكومة.

وقال: “إذا كان سيكون هناك ائتلاف فعلى حزب الشعب الجمهوري وحزب الحركة القومية وحزب الشعوب الديمقراطي أن تشكله. دعوهم يحاولون أولاً وحزب العدالة والتنمية مستعد للقيام بدوره إذا فشلوا في ذلك”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك