آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

أردوغان يدعو الأحزاب التركية للحفاظ على “الاستقرار”

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 8, 2015 | لا توجد مشاركة

0022 300x173 أردوغان يدعو الأحزاب التركية للحفاظ على الاستقرار

أردوغان يدعو الأحزاب التركية للحفاظ على “الاستقرار”

الحديدة نيوز / خاص

دعا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الاثنين، إلى الحفاظ على مناخ “الاستقرار” بعد الانتخابات التشريعية التي أجريت في البلاد أمس الأحد.

وقال أردوغان في بيان أصدره مكتبه: “رأي شعبنا فوق كل شيء آخر”، مضيفاً: “أعتقد أن كل الأحزاب ستقيم النتائج التي لا تتيح الفرصة لأي حزب لتشكيل حكومة حزب واحد بصورة سليمة وواقعية”.

يأتي ذلك فيما تحدى نائب رئيس الوزراء التركي، بولنت ارينج ، أحزاب المعارضة الثلاثة في البرلمان أن تحاول تشكيل حكومة ائتلافية، قائلاً إن حزب “العدالة والتنمية” الحاكم مستعد لملء الفراغ إذا فشلت في تشكيل حكومة.

وقال: “إذا كان سيكون هناك ائتلاف فعلى حزب الشعب الجمهوري وحزب الحركة القومية وحزب الشعوب الديمقراطي أن تشكله. دعوهم يحاولون أولاً وحزب العدالة والتنمية مستعد للقيام بدوره إذا فشلوا في ذلك”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك