آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

أطلاق تقرير ” خمس حواجز لإشراك الشباب بصنع القرار والقيادة في الأحزاب السياسية ما بعد 2011″.

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 28, 2013 | لا توجد مشاركة

أطلاق تقرير " خمس حواجز لإشراك الشباب بصنع القرار والقيادة في الأحزاب السياسية ما بعد 2011".

غلاف اوراق فعالية تقرير اشراك الشباب 211x300 أطلاق تقرير  خمس حواجز لإشراك الشباب بصنع القرار والقيادة في الأحزاب السياسية ما بعد 2011.

الحديدة نيوز / صنعاء / خالد الفضول

تقيم مؤسسة رنين اليمن بالشراكة مع منظمة سيفر ورلد فعالية إطلاق تقرير بعنوان" خمس حواجز لإشراك الشباب بصنع القرار والقيادة في الأحزاب السياسية ما بعد 2011".

التقرير الذي يستعرض نتائج الدراسة التي أجريت بستة عشر حلقة بؤرية في كل من صنعاء، تعز، عدن، الحديدة، مأرب بين كل من قيادات الأحزاب والشباب.

معظم النقاش في المجموعات البؤرية دار حول دور ومسئولية قيادة الأحزاب، المشاركون في المجموعات البؤرية شعروا أن قيادة الأحزاب مسئولة عن إقصائهم بشكل كبير. تقر الأحزاب أن مسئولية تخفيف احتقان الموقف الخاص بالشباب ليس المسئولية الوحيدة لبعض الأفراد القابعين في قيادة الحزب ولكنها مهمة مشتركة بين أعضاء الحزب، إلا أن قيادة الحزب لديها إمكانية الوصول لموارد الحزب المالية، وهم المسئولون عن تطوير إستراتيجية الحزب، ووضع ثقافة الحزب.

فعالية إطلاق التقرير التي ستكون يوم الاثنين الموافق 30/12/2013م في محافظة تعز بفندق تاج شمسان والتي ستبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا وتتضمن عرض لمنهجية الدارسة ونتائجها ومن ثم مناقشة توصيات الدارسة مع دكاترة العلوم السياسية في جامعة تعز بالإضافة إلى ممثلي مختلف الأحزاب السياسية من جميع المحافظات التي حوتها الدراسة.

 

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك