آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 5 فلسطينيين بينهم قاصر من الضفة الغربية المحتلة  «»   وقفة للتربويين بمدينة الحديدة أمام مكتب الأمم المتحدة للمطالبة بصرف رواتبه  «»   نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»  

ألبوم جديد للموسيقار اليمني أحمد فتحي يحمل اسم ” غني حبيبي ” في الأسواق

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 8, 2016 | مشاركة واحدة

11162 297x300  ألبوم جديد للموسيقار اليمني أحمد فتحي يحمل اسم  غني حبيبي  في الأسواق

 ألبوم جديد للموسيقار اليمني أحمد فتحي يحمل اسم ” غني حبيبي ” في الأسواق 

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي 

أطلق الموسيقار وملك العود اليمني أحمد فتحي البومة الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان “غني حبيبي ” ويتضمن الألبوم على مجموعة من الألوان الغنائية والموسيقية المختلفة من بينها الاغاني اليمنية التراثية القديمة ليكون مفاجأة العام الجديد 2016 م للجمهور اليمني والعربي ومحبي الفن الأصيل ..

الألبوم الجديد ” غني حبيبي ” من توزيع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وسيحتوي على 8 أعمال غنائية 

حيث حرص الفنان والموسيقار اليمني أحمد فتحي على التعاون مع عدد من المؤلفين من بينهم  د . إبراهيم أبو طالب ومهدي رسام وحميد البلوشي وعبدالهادي الأثوري، وقام أحمد فتحي بوضع ألحان أغاني الألبوم، حيث يضم الألبوم أغنية  ”قال ابن يحيى” وهي من التراث اليمني القديم ، و”محلا حبيبي” كلمات د. إبراهيم أبو طالب، “يالمسافر” كلمات حميد البلوشي، “لا محله” كلمات د. إبراهيم أبو طالب، “مسا الخير” كلمات مهدي رسام ، “حرامي” كلمات مهدي رسام، “هذي العيون” كلمات مهدي رسام، “غني حبيبي” كلمات عبدالهادي الأثوري، وهي الأغاني التي أبدع أحمد فتحي في صياغة ألحانها ليقدم من خلالها أغاني رائعة لجمهورة الكبير .

وأعرب الفنان والموسيقار اليمني / أحمد فتحي في أتصال هاتفي لموقع ” الحديدة نيوز ” الأخباري عن سعادتة بصدور البومة الغنائي الجديد ” غني حبيبي ” والذي تتولى توزيعة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات في كافة أنحاء العالم .. 

وأشار فتحي الى أن الألبوم الجديد حظي بمتابعة جماهيرية واسعة في اليمن والخليج العربي على الرغم من أن الالبوم لم يمر على أصدارة سوى اسابيع قليلة كما حظي بإعجاب وثناء أصدقائة الفنانيين الذين لهم حضور جماهيري كبير على الساحة الفنية .. 

وأضاف بأن العمل الغنائي الجديد تم تجهيزة بعد توقف طويل نظراً لأنشغالاتة الكثيرة في التأليف الموسيقي حيث قدم الفنان والموسيقار فتحي مؤلفاتة الموسيقية في أشهر المسارح العالمية في بريطانيا وفرنسا وأمريكا وكندا واليابان وغيرها من الدول كما انة أحيا أحتفالات جائزة نوبل للعام 2011م ..

وأهداء الفنان فتحي البومة الجديدة ” غني حبيبي ” لجمهورة في اليمن والخليج العربي ولعشاق الفن الأصيل ..

الجدير ذكرة بان الفنان والموسيقار اليمني أحمد فتحي يعتبر واحداً من الفنانيين الأكثر أحتراماً وشهرة على مستوى العالم العربي وإلى جانب كونه مطرب فهو ملحن و مؤلف موسيقى وعازف عود عالمى و أيضاً مولف أغاني وهو خريج المعهد العالي للموسيقى العربية بالقاهرة وحاصل على درجة الماجستير بأمتياز وجماهيرة تطلق علية ” ملك العود ” ..

التعليقات المطروحة: (1)
  1. ابقاك لنا ويحفظ من كل مكروه ياموسيقار العرب





اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك