ألبوم جديد للموسيقار اليمني أحمد فتحي يحمل اسم ” غني حبيبي ” في الأسواق

‏  3 دقائق للقراءة        454    كلمة

11

 ألبوم جديد للموسيقار اليمني أحمد فتحي يحمل اسم ” غني حبيبي ” في الأسواق 

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي 

أطلق الموسيقار وملك العود اليمني أحمد فتحي البومة الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان “غني حبيبي ” ويتضمن الألبوم على مجموعة من الألوان الغنائية والموسيقية المختلفة من بينها الاغاني اليمنية التراثية القديمة ليكون مفاجأة العام الجديد 2016 م للجمهور اليمني والعربي ومحبي الفن الأصيل ..

الألبوم الجديد ” غني حبيبي ” من توزيع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وسيحتوي على 8 أعمال غنائية 

حيث حرص الفنان والموسيقار اليمني أحمد فتحي على التعاون مع عدد من المؤلفين من بينهم  د . إبراهيم أبو طالب ومهدي رسام وحميد البلوشي وعبدالهادي الأثوري، وقام أحمد فتحي بوضع ألحان أغاني الألبوم، حيث يضم الألبوم أغنية  “قال ابن يحيى” وهي من التراث اليمني القديم ، و”محلا حبيبي” كلمات د. إبراهيم أبو طالب، “يالمسافر” كلمات حميد البلوشي، “لا محله” كلمات د. إبراهيم أبو طالب، “مسا الخير” كلمات مهدي رسام ، “حرامي” كلمات مهدي رسام، “هذي العيون” كلمات مهدي رسام، “غني حبيبي” كلمات عبدالهادي الأثوري، وهي الأغاني التي أبدع أحمد فتحي في صياغة ألحانها ليقدم من خلالها أغاني رائعة لجمهورة الكبير .

وأعرب الفنان والموسيقار اليمني / أحمد فتحي في أتصال هاتفي لموقع ” الحديدة نيوز ” الأخباري عن سعادتة بصدور البومة الغنائي الجديد ” غني حبيبي ” والذي تتولى توزيعة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات في كافة أنحاء العالم .. 

وأشار فتحي الى أن الألبوم الجديد حظي بمتابعة جماهيرية واسعة في اليمن والخليج العربي على الرغم من أن الالبوم لم يمر على أصدارة سوى اسابيع قليلة كما حظي بإعجاب وثناء أصدقائة الفنانيين الذين لهم حضور جماهيري كبير على الساحة الفنية .. 

وأضاف بأن العمل الغنائي الجديد تم تجهيزة بعد توقف طويل نظراً لأنشغالاتة الكثيرة في التأليف الموسيقي حيث قدم الفنان والموسيقار فتحي مؤلفاتة الموسيقية في أشهر المسارح العالمية في بريطانيا وفرنسا وأمريكا وكندا واليابان وغيرها من الدول كما انة أحيا أحتفالات جائزة نوبل للعام 2011م ..

وأهداء الفنان فتحي البومة الجديدة ” غني حبيبي ” لجمهورة في اليمن والخليج العربي ولعشاق الفن الأصيل ..

الجدير ذكرة بان الفنان والموسيقار اليمني أحمد فتحي يعتبر واحداً من الفنانيين الأكثر أحتراماً وشهرة على مستوى العالم العربي وإلى جانب كونه مطرب فهو ملحن و مؤلف موسيقى وعازف عود عالمى و أيضاً مولف أغاني وهو خريج المعهد العالي للموسيقى العربية بالقاهرة وحاصل على درجة الماجستير بأمتياز وجماهيرة تطلق علية ” ملك العود ” ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

الممثل المسرحي الشاب سعد عطاء: أحب أداء الأدوار الكوميدية..والمجتمع متعطش للمسرح والترفيه

‏‏  5 دقائق للقراءة        997    كلمة الحديدة نيوز_ لقاء_عرفات مكي في الوقت الذي لا يوجد في اليمن …

تعليق واحد

  1. ابقاك لنا ويحفظ من كل مكروه ياموسيقار العرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *