آخر الأخبار : جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»   صنعاء : “فن الإمل” أبداع من أجل أطفال اليمن  «»   مركز صحي في سعوان يبادر في تقديم خدماته مجاناً للمعدمين والمتضررين من الصراع  «»   صور حصرية عن هتلر مع القيادات العسكرية وضيوفة  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي  «»  

أمر ملكي بصرف 1.63 مليار ريال للمسجلين في الضمان السعودي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 8, 2012 | لا توجد مشاركة

الملك أمر ملكي بصرف 1.63 مليار ريال للمسجلين في الضمان السعودي

أمر ملكي بصرف 1.63 مليار ريال للمسجلين في الضمان

الإعانة تستهدف الأسر المحتاجة وذلك في مواجهة متطلبات الشهر الفضيل

الحديدة نيوز-متابعات

صدر أمر ملكي بصرف معونة مالية قدرها 1.63 مليار ريال لجميع الأسر المسجلة في نظام الضمان الاجتماعي من العجزة وكبار السن والأرامل والمطلقات والأيتام والمهجورات والمتغيب عائلهن.

وذلك لإعانة هذه الأسر في مواجهة متطلبات شهر رمضان، وقال الدكتور يوسف العثيمين وزير الشؤون الاجتماعية إنه سيتم صرف هذا المبلغ فور إيداعه في حساب الضمان الاجتماعي.

وأضاف أن هذه المعونة تأتي امتداداً لحرص خادم الحرمين الشريفين المتواصل على تلمّس احتياجات أبنائه المواطنين خاصة الفئات المحتاجة منهم.

وفي سياق ذلك رفع وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية لشؤون الضمان الاجتماعي محمد العقلا عظيم الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين لتوجيهاته الكريمة، مؤكداً أن ذلك العطاء السخي وهذه اللفتة الأبوية الحانية تجسد كل قيم التكافل الاجتماعي وحرص القيادة الرشيدة على رعاية كافة الفئات المستحقة للدعم والمساندة.

وأكد العقلا في تصريح لـ "الرياض" أنه تم التنسيق مع وزارة المالية لصرف هذه المنحة الطيبة خلال اليومين القادمين، لتصل إلى حاسابات المستفيدين من الضمان الاجتماعي يوم الخميس على أقصى تقدير.

على أن يتم صرف مستحقاتهم لشهر شوال والتي تزيد على مليار ومائة مليون ريال يوم الاثنين المقبل الموافق 25 رمضان.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك