آخر الأخبار : جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»   صنعاء : “فن الإمل” أبداع من أجل أطفال اليمن  «»   مركز صحي في سعوان يبادر في تقديم خدماته مجاناً للمعدمين والمتضررين من الصراع  «»   صور حصرية عن هتلر مع القيادات العسكرية وضيوفة  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي  «»  

أمن الحديدة يداهم منزل لممارسة الدعارة بحارة الشهداء بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 26, 2014 | مشاركة واحدة

فتاه2 أمن الحديدة يداهم منزل لممارسة الدعارة بحارة الشهداء بالحديدة

ضبط فتاتان أحدهما من جنسية سعودية يعتقد إصابتها بمرض الايدز

أمن الحديدة يداهم منزل لممارسة الدعارة بحارة الشهداء بالحديدة

الحديدة نيوز- الحديدة- غمدان ابوعلي

تمكنت أمس ادارة التحريات بإدارة البحث الجنائي بالحديدة من ضبط فتاتان وشخص كانا يمارسا الرذيلة في وضع مخل للأداب بأحد المنازل فيما تمكن شخص أخر من الفرار أثناء مداهمة المنزل.

وقال مصدر أمني بأن الاجهزة الامنية داهمت منزل في حارة الشهداء بالحديدة بعد تلقيها بلاغات بقيام فتيات بممارسة الرذيلة مع شباب في المنزل حيث تقوم فتاة بإستقطاب راغبي المتعة الحرام لعرض الساقطات عليهم مقابل مبالغ مالية.

وأشار المصدر بإن عملية المداهمة اسفرت عن ضبط فتاة من جنسية عربية سعودية  وفتاة اخرى وشاب فيما تمكن شاب اخر من الفرار أثناء مداهمة المنزل حيث كانوا جميعهم في وضع مخل ..

المصادر ذاتها أكدت بإن التحقيقات الأولية كشفت بإن الفتاة التي تم ضبطها تحمل الجنسية السعودية وانها أعترفت بممارسة الجنس مع نحو 25 شخصاً خلال هذه الفترة ويشتبه بأن تكون مصابة بفيروس الإيدز بحسب المصدر .

وقامت ادارة التحريات بالبحث الجنائي بمواجهتهم بما اسفر عنه الضبط واقروا جميعهم بارتكابهم الواقعة ، تحرر محضر بالواقعة ، وباشرت بجمع الادلة والتحقيق واحالتها الى النيابة المختصة

التعليقات المطروحة: (1)
  1. يؤسف علي يؤسف قال:

    يؤمين ويطلق صراحهم





اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك