آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

أمن باجل يضبط 50 كيلو جراما من الحشيش المخدر

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 8, 2012 | لا توجد مشاركة

حشيش أمن باجل يضبط 50 كيلو جراما من الحشيش المخدر

أمن باجل يضبط 50 كيلو جراما من الحشيش المخدر    

الحديدة نيوز-الحديدة-

ضبط أفراد النقطة الأمنية بمديرية باجل محافظة الحديدة، 50 كيلوجراما من مادة الحشيش المخدرة، على متن سيارة شاص موديل 2006، يقودها شخص في العشرينات من عمره وجواره شخصين.

ونقل مركز الإعلام الأمني عن العقيد مدير أمن باجل عبدالحكيم الملاحي أن كمية الحشيش المخدر المضبوطة كانت مخبأة بأحكام في مكان تم تصميمه في الصندوق الخلفي للسيارة أسفل الفيبر.

وأشار إلى أنه تم تحريز كمية الحشيش المضبوطة وإحالتها مع المتهمين والسيارة إلى النيابة لاستكمال إجراءات التحقيقات في القضية.

الجدير ذكره أن أفراد النقطة الأمنية في مديرية القناوص بمحافظة الحديدة تمكنوا خلال الفترة القريبة الماضية من ضبط عدد من قضايا تهريب المخدرات كان أخرها ضبط 510 كيلو جرامات من الحشيش.

سبأ

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك