آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

أمن باجل يضبط 50 كيلو جراما من الحشيش المخدر

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 8, 2012 | لا توجد مشاركة

حشيش أمن باجل يضبط 50 كيلو جراما من الحشيش المخدر

أمن باجل يضبط 50 كيلو جراما من الحشيش المخدر    

الحديدة نيوز-الحديدة-

ضبط أفراد النقطة الأمنية بمديرية باجل محافظة الحديدة، 50 كيلوجراما من مادة الحشيش المخدرة، على متن سيارة شاص موديل 2006، يقودها شخص في العشرينات من عمره وجواره شخصين.

ونقل مركز الإعلام الأمني عن العقيد مدير أمن باجل عبدالحكيم الملاحي أن كمية الحشيش المخدر المضبوطة كانت مخبأة بأحكام في مكان تم تصميمه في الصندوق الخلفي للسيارة أسفل الفيبر.

وأشار إلى أنه تم تحريز كمية الحشيش المضبوطة وإحالتها مع المتهمين والسيارة إلى النيابة لاستكمال إجراءات التحقيقات في القضية.

الجدير ذكره أن أفراد النقطة الأمنية في مديرية القناوص بمحافظة الحديدة تمكنوا خلال الفترة القريبة الماضية من ضبط عدد من قضايا تهريب المخدرات كان أخرها ضبط 510 كيلو جرامات من الحشيش.

سبأ

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك