آخر الأخبار : حملة للتوعية بمخاطر الألغام ومخلفات الحروب بالدريهمي بالحديدة  «»   اجتماع برئاسة وزير الداخلية يناقش جوانب التنسيق بين الأجهزة الأمنية بالأمانة ومحافظة صنعاء  «»   ملحق شباب اليمن اليوم يعلن عن مسابقة قصة قصيرة  «»   الأمن يداهم مستشفى ميداني لمنفذي الاغتيالات بالحديدة  «»   تدشين العمل التشاوري بين اتحاد شركات الدعاية والاعلان وامانه العاصمه  «»   نائب رئيس الوزراء للشؤون الداخلية يلتقي محافظ الحديدة  «»   الأرض ستشهد عام 2022 انفجاراً شديداً ناجماً عن ولادة سوبرنوفا  «»   روسيا تنفي إغتيال سفيرها بصنعاء  «»   عيون الأجانب على دبي!  «»   المنتدى الإنساني يقدم مساعدات للأسر الأكثر احتياجاً  «»  

أميركي يأكل دماغ ضحيته بعد قتله بالفأس !

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 31, 2012 | لا توجد مشاركة

 

أميركي يأكل دماغ ضحيته بعد قتله بالفأس !

4608824 mouseover أميركي يأكل دماغ ضحيته بعد قتله بالفأس !

الحديدة نيوز/ متابعات

أقدم أميركي على قتل رجل آخر بالفأس وأكل جزءاً من دماغه وإحدى مقلتيه. ونقلت صحيفة “ذا هارتفورد كورانت” الأميركية عن شرطة ولاية كونيتيكت أنها اعتقلت تيري لينكولن سميث (35 عاماً) بتهمة قتل أنخل غونزاليز الذي عثر على جثمانه متحللاً في 20 كانون الثاني (يناير) الجاري في الطابق الثالث من مبنى مهجور في منطقة بريدجبورت بحسب يونايتد برس.

وأخبرت قريبة سميث، نيكولا راب الشرطة أنه أتى منزلها في 16 كانون الأول (ديسمبر) الفائت والدم يلوث ثيابه ويديه وفأسه طالباً الإستحمام.

وقالت راب إنّ قريبها ذهب إلى مبنى مهجور للنوم على شرفة الطابق الثاني، عندما جاء رجل من أصل لاتيني وأيقظه داعياً إياه للنوم في الطابق الثالث بسبب البرد.

وأخبر سميث قريبته بأنه أخذ يضرب الرجل بفأسه حتى أنّه تمكن من إخراج عينه من رأسه وأجزاء من دماغه وجمجمته، وأكل جزءا من الدماغ ومقلة الضحية.وساعدت راب الشرطة في العثور على القاتل الذي وجد في فلوريدا.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك