آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

أميركي يأكل دماغ ضحيته بعد قتله بالفأس !

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 31, 2012 | لا توجد مشاركة

 

أميركي يأكل دماغ ضحيته بعد قتله بالفأس !

4608824 mouseover أميركي يأكل دماغ ضحيته بعد قتله بالفأس !

الحديدة نيوز/ متابعات

أقدم أميركي على قتل رجل آخر بالفأس وأكل جزءاً من دماغه وإحدى مقلتيه. ونقلت صحيفة “ذا هارتفورد كورانت” الأميركية عن شرطة ولاية كونيتيكت أنها اعتقلت تيري لينكولن سميث (35 عاماً) بتهمة قتل أنخل غونزاليز الذي عثر على جثمانه متحللاً في 20 كانون الثاني (يناير) الجاري في الطابق الثالث من مبنى مهجور في منطقة بريدجبورت بحسب يونايتد برس.

وأخبرت قريبة سميث، نيكولا راب الشرطة أنه أتى منزلها في 16 كانون الأول (ديسمبر) الفائت والدم يلوث ثيابه ويديه وفأسه طالباً الإستحمام.

وقالت راب إنّ قريبها ذهب إلى مبنى مهجور للنوم على شرفة الطابق الثاني، عندما جاء رجل من أصل لاتيني وأيقظه داعياً إياه للنوم في الطابق الثالث بسبب البرد.

وأخبر سميث قريبته بأنه أخذ يضرب الرجل بفأسه حتى أنّه تمكن من إخراج عينه من رأسه وأجزاء من دماغه وجمجمته، وأكل جزءا من الدماغ ومقلة الضحية.وساعدت راب الشرطة في العثور على القاتل الذي وجد في فلوريدا.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك