آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

أميركي يأكل دماغ ضحيته بعد قتله بالفأس !

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 31, 2012 | لا توجد مشاركة

 

أميركي يأكل دماغ ضحيته بعد قتله بالفأس !

4608824 mouseover أميركي يأكل دماغ ضحيته بعد قتله بالفأس !

الحديدة نيوز/ متابعات

أقدم أميركي على قتل رجل آخر بالفأس وأكل جزءاً من دماغه وإحدى مقلتيه. ونقلت صحيفة “ذا هارتفورد كورانت” الأميركية عن شرطة ولاية كونيتيكت أنها اعتقلت تيري لينكولن سميث (35 عاماً) بتهمة قتل أنخل غونزاليز الذي عثر على جثمانه متحللاً في 20 كانون الثاني (يناير) الجاري في الطابق الثالث من مبنى مهجور في منطقة بريدجبورت بحسب يونايتد برس.

وأخبرت قريبة سميث، نيكولا راب الشرطة أنه أتى منزلها في 16 كانون الأول (ديسمبر) الفائت والدم يلوث ثيابه ويديه وفأسه طالباً الإستحمام.

وقالت راب إنّ قريبها ذهب إلى مبنى مهجور للنوم على شرفة الطابق الثاني، عندما جاء رجل من أصل لاتيني وأيقظه داعياً إياه للنوم في الطابق الثالث بسبب البرد.

وأخبر سميث قريبته بأنه أخذ يضرب الرجل بفأسه حتى أنّه تمكن من إخراج عينه من رأسه وأجزاء من دماغه وجمجمته، وأكل جزءا من الدماغ ومقلة الضحية.وساعدت راب الشرطة في العثور على القاتل الذي وجد في فلوريدا.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك