آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

أمين عام حزب التضامن يلتقي مدير البرامج المقيم للمعهد الوطني الديمقراطي للشؤون الدولية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 28, 2013 | لا توجد مشاركة

                                   لمناقشة أوجه التعاون المشترك..

أمين عام حزب التضامن يلتقي مدير البرامج المقيم للمعهد الوطني الديمقراطي للشؤون الدولية

430 أمين عام حزب التضامن يلتقي مدير البرامج المقيم للمعهد الوطني الديمقراطي للشؤون الدولية

الحديدة نيوز / منى الشامي 

التقى الدكتور جلال فقيره امين عام حزب التضامن الوطني بمدير البرامج المقيم للمعهد الوطني الديمقراطي للشؤون الدوليه  جيف فوكس والسيد كون احد المدربين بالمعهد لمناقشة أوجه التعاون المشترك بين الحزب والمعهد الوطني الديمقراطي للشؤون الدولية فيما يتعلق بتنميه المهارات لأعضاء ومنتسي حزب التضامن.

وخلال اللقاء اشاد – امين عام حزب التضامن – بالتعاون الذي يقدمه المعهد الوطني الديمقراطي للشؤون الدولية الذي يعتبر احدى الركائز الداعمة لممارسة العمل الديمقراطي.. مشيراً الى الجهود التي يبذلها المعهد في تنميه القدرات والمهارات لدى الشباب .. معرباً عن شكره وتقديره لما يقوم به المعهد من دور ايجابي.

من جانبه اشاد السيد جيف فوكس بالدور الرائد الذي يلعبه حزب التضامن الوطني في تنمية الاسس الديمقراطية واحتضانه لمختلف الشرائح المجتمعية.. معرباً عن  استعداد المعهد لتطوير وتنميه العلاقات مع حزب التضامن الوطني وذلك من خلال تقديم الدورات التدريبية المختلفة .

وكان المجلس الاعلى لحزب التضامن الوطني عقد بداية الشهر الجاري اجتماعه الاول برئاسة رئيس الحزب الشيخ حسين بن عبدالله الاحمر وحضور نوابه وامين عام الحزب الدكتور جلال ابراهيم فقيرة.

وكرس الاجتماع لمناقشة مجمل القضايا الحزبية وانشطة الحزب المختلفة منها البناء التنظيمي للحزب ومؤسساته التأطيرية والخطط المستقبلية الهادفة الى المساهمة في بناء الوطن وتحقيق الاهداف المرجوة للمواطن بالإضافة الى مناقشة القضايا المدرجة في جدول اعماله.

كما اقام الحزب عدد من الدورات التدريبة لقياداته ومنتسبيه بالإضافة إلى ورش عمل أقامها بالتعاون مع المعهد الوطني الديمقراطي للشؤون الدوليه.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك