أخبار عاجلة

أمين عام حزب التضامن يلتقي مدير البرامج المقيم للمعهد الوطني الديمقراطي للشؤون الدولية

‏  2 دقائق للقراءة        311    كلمة

                                   لمناقشة أوجه التعاون المشترك..

أمين عام حزب التضامن يلتقي مدير البرامج المقيم للمعهد الوطني الديمقراطي للشؤون الدولية

4

الحديدة نيوز / منى الشامي 

التقى الدكتور جلال فقيره امين عام حزب التضامن الوطني بمدير البرامج المقيم للمعهد الوطني الديمقراطي للشؤون الدوليه  جيف فوكس والسيد كون احد المدربين بالمعهد لمناقشة أوجه التعاون المشترك بين الحزب والمعهد الوطني الديمقراطي للشؤون الدولية فيما يتعلق بتنميه المهارات لأعضاء ومنتسي حزب التضامن.

وخلال اللقاء اشاد – امين عام حزب التضامن – بالتعاون الذي يقدمه المعهد الوطني الديمقراطي للشؤون الدولية الذي يعتبر احدى الركائز الداعمة لممارسة العمل الديمقراطي.. مشيراً الى الجهود التي يبذلها المعهد في تنميه القدرات والمهارات لدى الشباب .. معرباً عن شكره وتقديره لما يقوم به المعهد من دور ايجابي.

من جانبه اشاد السيد جيف فوكس بالدور الرائد الذي يلعبه حزب التضامن الوطني في تنمية الاسس الديمقراطية واحتضانه لمختلف الشرائح المجتمعية.. معرباً عن  استعداد المعهد لتطوير وتنميه العلاقات مع حزب التضامن الوطني وذلك من خلال تقديم الدورات التدريبية المختلفة .

وكان المجلس الاعلى لحزب التضامن الوطني عقد بداية الشهر الجاري اجتماعه الاول برئاسة رئيس الحزب الشيخ حسين بن عبدالله الاحمر وحضور نوابه وامين عام الحزب الدكتور جلال ابراهيم فقيرة.

وكرس الاجتماع لمناقشة مجمل القضايا الحزبية وانشطة الحزب المختلفة منها البناء التنظيمي للحزب ومؤسساته التأطيرية والخطط المستقبلية الهادفة الى المساهمة في بناء الوطن وتحقيق الاهداف المرجوة للمواطن بالإضافة الى مناقشة القضايا المدرجة في جدول اعماله.

كما اقام الحزب عدد من الدورات التدريبة لقياداته ومنتسبيه بالإضافة إلى ورش عمل أقامها بالتعاون مع المعهد الوطني الديمقراطي للشؤون الدوليه.

عن gamdan

شاهد أيضاً

اكثر من ثلاثة ملايبن مشاهدة تحققها مجموعة من برامج  قناة السعيدة على منصتي فيس بوك ويوتيوب في أول ايام رمضان

‏‏  2 دقائق للقراءة        377    كلمةفي اول ايام شهر رمضان المبارك اكثر من ثلاثة ملايبن مشاهدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *