آخر الأخبار : بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»  

أمين عام حزب التضامن يلتقي مدير البرامج المقيم للمعهد الوطني الديمقراطي للشؤون الدولية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 28, 2013 | لا توجد مشاركة

                                   لمناقشة أوجه التعاون المشترك..

أمين عام حزب التضامن يلتقي مدير البرامج المقيم للمعهد الوطني الديمقراطي للشؤون الدولية

430 أمين عام حزب التضامن يلتقي مدير البرامج المقيم للمعهد الوطني الديمقراطي للشؤون الدولية

الحديدة نيوز / منى الشامي 

التقى الدكتور جلال فقيره امين عام حزب التضامن الوطني بمدير البرامج المقيم للمعهد الوطني الديمقراطي للشؤون الدوليه  جيف فوكس والسيد كون احد المدربين بالمعهد لمناقشة أوجه التعاون المشترك بين الحزب والمعهد الوطني الديمقراطي للشؤون الدولية فيما يتعلق بتنميه المهارات لأعضاء ومنتسي حزب التضامن.

وخلال اللقاء اشاد – امين عام حزب التضامن – بالتعاون الذي يقدمه المعهد الوطني الديمقراطي للشؤون الدولية الذي يعتبر احدى الركائز الداعمة لممارسة العمل الديمقراطي.. مشيراً الى الجهود التي يبذلها المعهد في تنميه القدرات والمهارات لدى الشباب .. معرباً عن شكره وتقديره لما يقوم به المعهد من دور ايجابي.

من جانبه اشاد السيد جيف فوكس بالدور الرائد الذي يلعبه حزب التضامن الوطني في تنمية الاسس الديمقراطية واحتضانه لمختلف الشرائح المجتمعية.. معرباً عن  استعداد المعهد لتطوير وتنميه العلاقات مع حزب التضامن الوطني وذلك من خلال تقديم الدورات التدريبية المختلفة .

وكان المجلس الاعلى لحزب التضامن الوطني عقد بداية الشهر الجاري اجتماعه الاول برئاسة رئيس الحزب الشيخ حسين بن عبدالله الاحمر وحضور نوابه وامين عام الحزب الدكتور جلال ابراهيم فقيرة.

وكرس الاجتماع لمناقشة مجمل القضايا الحزبية وانشطة الحزب المختلفة منها البناء التنظيمي للحزب ومؤسساته التأطيرية والخطط المستقبلية الهادفة الى المساهمة في بناء الوطن وتحقيق الاهداف المرجوة للمواطن بالإضافة الى مناقشة القضايا المدرجة في جدول اعماله.

كما اقام الحزب عدد من الدورات التدريبة لقياداته ومنتسبيه بالإضافة إلى ورش عمل أقامها بالتعاون مع المعهد الوطني الديمقراطي للشؤون الدوليه.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك