آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

أنباء غربية عن وضع الحرس الثوري الإيراني في حالة حرب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 6, 2011 | لا توجد مشاركة

بعد إشارات عن تدابير غربية لشل برنامجها النووي

دبي – العربية.نت

قالت صحيفة “تلغراف” في عددها الصادر اليوم إن الحرس الثوري الإيراني وُضع في حالة حرب وسط تزايد الإشارات التي تدل على أن الغرب يأخذ تدابير مباشرة لشل برنامج إيران النووي.
6 أنباء غربية عن وضع الحرس الثوري الإيراني في حالة حرب
ونقلت الصحيفة البريطانية عن مصادر دبلوماسية أن أمرا من الجنرال محمد علي جعفري قائد الحرس الثوري الإيراني رفع حالة الاستعدادات التشغيلية في قوات البلاد وبدأت تحضيرات لاحتمال ضربة خارجية وهجمات خفية.

وأضافت “ذي تلغراف” أن مسؤولي استخبارات غربيين قالوا إن إيران بدأت بوضع خطط لنشر صواريخ بعيدة المدى ومتفجرات قوية ومدفعية ووحدات من الحرس الثوري في مواقع دفاعية أساسية.

وأضافت الصحيفة أن الأوامر جاءت كرد على اشتداد الضغوط الغربية على برنامج إيران النووي.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك