آخر الأخبار : الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»  

أنصار الله: الصبيحي «حر في تصرفاته».. وهادي يستقدم «الدواعش» عبر تركيا

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 9, 2015 | لا توجد مشاركة

الصبيحي أنصار الله: الصبيحي «حر في تصرفاته».. وهادي يستقدم «الدواعش» عبر تركيا
الحديدة نيوز- صنعاء – وكالة خبر 
 

في وقت ينتظر فيه الجميع، إعلان موقف من اللواء محمود أحمد سالم الصبيحي، وزير الدفاع اليمني، الذي وصل الأحد، إلى مسقط رأسه بلحج (جنوب اليمن) اعتبرت جماعة أنصار الله “الحوثيين” أنه حر في تصرفاته ومسؤول عنه وله الحق في أن يتنقل في أي منطقة.

وقال لوكالة “خبر” القيادي وعضو المكتب السياسي لأنصار الله، ضيف الله الشامي “إن اللواء الصبيحي قائم بأعمال وزير الدفاع ومكلف بمهامه من قبل اللجنة الثورية العليا”.

وأضاف أن وزير الدفاع، ورئيس اللجنة الأمنية، “حر في تصرفاته ومن حقه أن يتنقل في أي منطقة أراد، ومسؤول عن نفسه ويضع ذاته في أي مكان”.

وأكد الشامي أنه ليس هناك أي موقف لجماعته من انتقاله من العاصمة صنعاء، إلى لحج، وقال: “إنْ صدر منه أي موقف ساعتها لكل حدث حديث”.

وكانت مصادر متطابقة أبلغت وكالة “خبر” في ساعة مبكرة من فجر الأحد بوصول الوزير الصبيحي بالفعل إلى لحج. مضيفة أنه غادر العاصمة صنعاء يوم السبت.

في السياق اتهم ضيف الله الشامي، الرئيس المستقيل عبدربه منصور هادي، باستقدام من أسماهم “الدواعش” من العراق وسوريا والسعودية عبر دولة تركيا إلى مدينة عدن.

وقال إن “هادي ومن يقف معه يريدون معركة الشعب مع القاعدة الإرهابي، إلى الساحة في الجنوب ويقفون مع التنظيم الذين كانوا يدعمونه في الخفاء”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك