آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

أنصار الله: الصبيحي «حر في تصرفاته».. وهادي يستقدم «الدواعش» عبر تركيا

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 9, 2015 | لا توجد مشاركة

الصبيحي أنصار الله: الصبيحي «حر في تصرفاته».. وهادي يستقدم «الدواعش» عبر تركيا
الحديدة نيوز- صنعاء – وكالة خبر 
 

في وقت ينتظر فيه الجميع، إعلان موقف من اللواء محمود أحمد سالم الصبيحي، وزير الدفاع اليمني، الذي وصل الأحد، إلى مسقط رأسه بلحج (جنوب اليمن) اعتبرت جماعة أنصار الله “الحوثيين” أنه حر في تصرفاته ومسؤول عنه وله الحق في أن يتنقل في أي منطقة.

وقال لوكالة “خبر” القيادي وعضو المكتب السياسي لأنصار الله، ضيف الله الشامي “إن اللواء الصبيحي قائم بأعمال وزير الدفاع ومكلف بمهامه من قبل اللجنة الثورية العليا”.

وأضاف أن وزير الدفاع، ورئيس اللجنة الأمنية، “حر في تصرفاته ومن حقه أن يتنقل في أي منطقة أراد، ومسؤول عن نفسه ويضع ذاته في أي مكان”.

وأكد الشامي أنه ليس هناك أي موقف لجماعته من انتقاله من العاصمة صنعاء، إلى لحج، وقال: “إنْ صدر منه أي موقف ساعتها لكل حدث حديث”.

وكانت مصادر متطابقة أبلغت وكالة “خبر” في ساعة مبكرة من فجر الأحد بوصول الوزير الصبيحي بالفعل إلى لحج. مضيفة أنه غادر العاصمة صنعاء يوم السبت.

في السياق اتهم ضيف الله الشامي، الرئيس المستقيل عبدربه منصور هادي، باستقدام من أسماهم “الدواعش” من العراق وسوريا والسعودية عبر دولة تركيا إلى مدينة عدن.

وقال إن “هادي ومن يقف معه يريدون معركة الشعب مع القاعدة الإرهابي، إلى الساحة في الجنوب ويقفون مع التنظيم الذين كانوا يدعمونه في الخفاء”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك