أخبار عاجلة

أنيس المطري رئيساً للجنة النقابية لمالكي وسائقي النقل الكبير بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        286    كلمة

انيس المطري

أنيس المطري رئيساً للجنة النقابية لمالكي وسائقي النقل الكبير بالحديدة
الحديدة نيوز /غمدان أبوعلي
جرت أمس بمحافظة الحديدة إنتخابات اللجنه النقابيه لمالكي وسائقي شاحنات النقل الكبير بالحديده تحت إشراف الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن ومكتب الشؤون الأجتماعيه والعمل بالحديده بعد مضي شهر من التجهيز والاعداد لها بحضور عدد من أنصار الله الذين شاركوا في توفير الأجواء الأمنيه اللازمة لأجراء الأنتخابات في أجواء ديمقراطية..

وقد أسفرت الانتخابات عن فوز الأخ / أنيس صالح المطري رئيساً للجنة النقابية بـ 507 صوت يلية الاخ / محمد عبدالرحمن الحكيمي بـ 220 صوت يلية الاخ / عبدالحميد الريشاني بـ 279 صوت
ثم الاخ / صالح أحمد أبو عمربـ 250 صوت يلية الأخ / عبدالحافظ الجاهلي بـ 223 صوت والاخ عبدربه الصارطي بـ 128 صوت بينما حصل الاخ / عتيق محمد مسعد على 106 صوت ..
هذا وكانت قد بدأت عملية الإقتراع في تمام الساعه التاسعه صباحاً ودشنها الأستاذ على عبدالهادي رئيس الاتحاد العام لعمال اليمن رئيس لجنة الإنتخابات والاستاد محمد الراجحي مشرف اللجنة لتجري العمليه الانتخابيه بديمقراطية راقيه وبطريقة الاقتراع السري الحر والمباشر لم يشهد لها مثيل منذ نشئه مكتب النقل الكبير منذ اكثر من عشرين عام.
وبلغ اجمالي عدد المقيدين في سجلات الناخبين (1280) ناخب صوت في الإنتخابات عدد (807) ناخب من قسمي النقل السفري والداخلي ،وفيما يخص المرشحين فقد تقدم للترشيح عدد ثلاثين مرشح .
هذا وسيتم توزيع المهام بين اعضاء اللجنه في اول اجتماع لها.

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *