آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

أهلي تعز يتوج بطلا لكأس رئيس الجمهورية لكرة القدم

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 26, 2012 | لا توجد مشاركة

رياضه(7) أهلي تعز يتوج بطلا لكأس رئيس الجمهورية لكرة القدم

أهلي تعز يتوج بطلا لكأس رئيس الجمهورية لكرة القدم

الحديدة نيوز-صنعاء- سبا نت

توج فريق أهلي تعز بلقب بطولة كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم في نسختها الـ14 لأول مرة في تاريخه إثر فوزه على جاره الطليعة بهدف دون رد في المباراة النهائية التي جرت بينهما اليوم على ملعب الفقيد المريسي بصنعاء.

سجل هدف المباراة الوحيد لاعب أهلي تعز عارف عبدالله محمد علي في الدقيقة 63 من عمر المباراة بتسديدة قوية من خارج خط الـ 18 لتسكن شباك مرمى الطليعة.

وعقب المباراة كرّم ممثل رئيس الجمهورية وزير الأوقاف والإرشاد حمود محمد عباد، ووزير الشباب والرياضة معمر الإرياني، ووزير الاتصالات الدكتور أحمد بن دغر، ووزير الخدمة المدنية والتأمينات نبيل شمسان، ومحافظ تعز شوقي أحمد هائل، فريق أهلي تعز بكأس البطولة والميداليات الذهبية، وفريق الطليعة وصيف البطل بالميداليات الفضية.

كما جرى تكريم حكام المباراة النهائية للبطولة الحكم الدولي مختار صالح اليريمي والحكم المساعد الأول الدولي أحمد قائد سيف والمساعد الثاني الدولي هشام الجاروتي.

حضر التكريم أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان، ورئيس أركان حرب الأمن المركزي العميد يحيى محمد عبدالله صالح، ورئيس الاتحاد العام لكرة القدم أحمد العيسي، وعدد من المسؤولين في وزارة الشباب والرياضة وأمانة العاصمة واتحاد القدم.

وبالعودة إلى مجريات المباراة التي شهدت مستوى متواضعا سيما خلال الشوط الأول، لم يستطع أي من الفريقين تسجيل أي هدف وأهدر لاعبو الطليعة بعض الفرص أبرزها تسديدة اللاعب محمد علي جمال من خارج خط الـ 18 منتصف هذا الشوط لكنها ارتفعت قليلا عن عارضة مرمى الأهلي.

وفي الشوط الثاني تحسن قليلاً أداء لاعبي فريق الطليعة وشنوا بعض الهجمات إلا أنها فشلت في هز شباك فريق الأهلي الذي استغل لاعبوه هشاشة دفاع الطليعة، واستطاع لاعبه عارف عبدالله من تسجيل هدف المباراة الوحيد بتسديدة مباغتة في الدقيقة 63 سكنت شباك الطليعة.

بعدها حاول لاعبو الطليعة تعديل النتيجة وسيطروا على بقية مجريات المباراة إلا أن جميع محاولاتهم لم تأت بجديد، رغم التغييرات التي أجراها مدرب الفريق في صفوف لاعبيه لتنهي صافرة الحكم مختار اليريمي المباراة بفوز أهلي تعز بهدف دون رد.

بهذه النتيجة يحرز فريق أهلي تعز لقب بطولة كأس رئيس الجمهورية لأول مرة في تاريخه، في حين نال جاره الطليعة مركز وصيف البطل لأول مرة في تاريخه أيضاً، وهي المرة الأولى التي يكون فيها البطل والوصيف من المحافظة ذاتها.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك