آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

أوباما: أقلعت عن التدخين لأنني أخاف من زوجتي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 24, 2013 | لا توجد مشاركة

 420 أوباما: أقلعت عن التدخين لأنني أخاف من زوجتي

أوباما: أقلعت عن التدخين لأنني أخاف من زوجتي

الرئيس الأميركي كان يتبادل حديثاً جانبياً أثناء فعالية عن أهمية المجتمع المدني

الحديدة نيوز- متابعات

قال الرئيس الأميركي باراك أوباما، أمس الاثنين، إنه أقلع عن التدخين خوفاً من زوجته، في اعتراف تم تسجيله بأحد الميكروفونات بمحض الصدفة.

جاء ذلك خلال مشاركة الرئيس الأميركي في إحدى الفعاليات عن أهمية المجتمع المدني على هامش الاجتماعات السنوية للأمم المتحدة، حيث كان يتبادل حديثا جانبيا مع أحد الأشخاص بعد انتهاء تصريحاته.

فبحسب تسجيل لشبكة “سي إن إن” الإخبارية، وقف أوباما في نهاية الفعالية وبدأ يسأل رجلا وقف بجانبه عما إذا كان قد أقلع عن التدخين.

وبتوجيه نفس السؤال لأوباما نفسه، أجاب مبتسماً: “أنا لم أدخن سيجارة منذ حوالي 6 سنوات.. وذلك بسبب أنني أخاف من زوجتي”، وذلك بحسب ما نقلت عنه وكالة “فرانس برس”.

يذكر أن الرئيس الأميركي، الذي يتبع أسلوب حياة صحي، كان لديه بعض الضعف تجاه التدخين في صغره، بحسب ما ذكر هو نفسه في يومياته.

وقد أصبحت محاولات أوباما للإقلاع عن التدخين مادة ساخنة للإعلام الأميركي منذ بدء حملة ترشحه للبيت الأبيض عام 2008.

وخلال أول عام له كرئيس للولايات المتحدة الأميركية، وصف أوباما نفسه بأنه قد “شفي بنسبة 95%” من التدخين. وفي ديسمبر 2010، قال المتحدث باسم البيت الأبيض، روبرت جيبس، إن أوباما لم يدخن سيجارة واحدة على مدى تسعة أشهر، وإنه أصبح “عنيداً” في محاولاته للإقلاع عن التدخين، رغم ضغط العمل.

من جانبها، أوضحت ميشيل أوباما، التي تتزعم حملات للمحافظة على الصحة العامة، عدم رغبتها في استمرار زوجها في التدخين، إلا أنها قالت إن زوجها لم يشعل سيجارة أمام بناته.

وفي شهر فبراير 2011، قالت إن الرئيس الأميركي لم يدخن منذ حوالي سنة، وإنها لا تلح في ذلك الأمر، مضيفة: “عندما يفعل المرء الشيء الصحيح، لا ينبغي العبث معه”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك