آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

أوباما يقطع خطابه وينقذ امرأة حاملا كادت تسقط

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 23, 2013 | لا توجد مشاركة

أوباما يقطع خطابه وينقذ امرأة حاملا كادت تسقط

172 300x230 أوباما يقطع خطابه وينقذ امرأة حاملا كادت تسقط

الحديدة نيوز – مصطفى أوفى :

اضطر الرئيس الأميركي باراك أوباما إلى قطع خطابه ليساعد سيدة حاملا كانت تقف خلفه كادت تتعرض للإغماء.

ويظهر مقطع الفيديو، الذي بثه موقع صحيفة “ديلي تلغراف” البريطانية، السيدة وهي تحاول بصعوبة الحفاظ على توازنها والبقاء واقفة.

لكن الرئيس انتبه، خلال خطابه الذي يتعلق بقانون الرعاية الصحية المعروف بقانون “أوباما كير”، إلى أن شيئا ما يحدث خلفه فالتفت ليلاحظ أن بعض النساء كن بجانب السيدة يحاولن مساعدتها.

فما كان منه، إلا أن قطع خطابه لمساعدة المرأة، مضيفا على سبيل المزح: “هذا ما يحدث عادة حين أتكلم كثيرا”، ليتبع المستمعون كلماته بالتصفيق.

المرأة كانت ضمن عدة أشخاص اختارهم البيت الأبيض ليكونوا حاضرين أثناء إلقاء الرئيس كلمته. وهي من المستفيدين من قانون أوباما للرعاية الصحية

لاحقا، كتبت الفتاة كارمن آليسون على حسابها بتويتر: “أنا بخير أيها العالم. شعرت فقط بدوار، وشكرا لأوباما لأنه أدركني”.

” الاتحاد “

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك