آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

أوباما يقطع خطابه وينقذ امرأة حاملا كادت تسقط

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 23, 2013 | لا توجد مشاركة

أوباما يقطع خطابه وينقذ امرأة حاملا كادت تسقط

172 300x230 أوباما يقطع خطابه وينقذ امرأة حاملا كادت تسقط

الحديدة نيوز – مصطفى أوفى :

اضطر الرئيس الأميركي باراك أوباما إلى قطع خطابه ليساعد سيدة حاملا كانت تقف خلفه كادت تتعرض للإغماء.

ويظهر مقطع الفيديو، الذي بثه موقع صحيفة “ديلي تلغراف” البريطانية، السيدة وهي تحاول بصعوبة الحفاظ على توازنها والبقاء واقفة.

لكن الرئيس انتبه، خلال خطابه الذي يتعلق بقانون الرعاية الصحية المعروف بقانون “أوباما كير”، إلى أن شيئا ما يحدث خلفه فالتفت ليلاحظ أن بعض النساء كن بجانب السيدة يحاولن مساعدتها.

فما كان منه، إلا أن قطع خطابه لمساعدة المرأة، مضيفا على سبيل المزح: “هذا ما يحدث عادة حين أتكلم كثيرا”، ليتبع المستمعون كلماته بالتصفيق.

المرأة كانت ضمن عدة أشخاص اختارهم البيت الأبيض ليكونوا حاضرين أثناء إلقاء الرئيس كلمته. وهي من المستفيدين من قانون أوباما للرعاية الصحية

لاحقا، كتبت الفتاة كارمن آليسون على حسابها بتويتر: “أنا بخير أيها العالم. شعرت فقط بدوار، وشكرا لأوباما لأنه أدركني”.

” الاتحاد “

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك