آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

أيتام الحديدة يغلقون دار الرعاية بالشمع الأحمر

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 16, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

 

أيتام الحديدة يغلقون دار الرعاية بالشمع الأحمر

aytam أيتام الحديدة يغلقون دار الرعاية بالشمع الأحمر

الحديدة نيوز / الحديدة / خالد راوح

أغلق أيتام الحديدة دار الرعاية بالشمع الأحمر، مؤكدين مواصلتهم الاعتصام أمام البوابة حتى يتم تعيين شخص مناسب لإدارة الدار يتصف بالنزاهة وحسن الأخلاق, مشيرين إلى أنهم تعرّضوا للتهديد والاعتداء من قبل مدير قسم الداعري الذي حضر إلى الدار برفقة عبدالسلام العنابي بهدف تسليمه إدارة الدار بالقوة، مهدّداً الأيتام بالسجن.. وفي هذه الأثناء يعاني الأيتام من نقص التغذية نتيجة فرض حصار عليهم ومنع وصول المواد الغذائية إليهم ليفضّوا الاعتصام ويعود المدير إلى عمله أو المدير الذي رُشّح لإدارة الدار للفترة القادمة.
وفي الوقت يتحمّل الأيتام نقص المواد الغذائية إلا أنهم يقاسون تهميش قيادة المحافظة وعلى رأسهم المحافظ أكرم عطية والأمين العام حسن هيج الذين لم يحرّكوا ساكناً لتفهُّم مطالب الأيتام ووضع الحلول المناسبة لإنهاء الاعتصام وإيجاد إدارة جديدة قادرة على تلبية طموحاتهم. ” الجمهورية ”

 

 

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك