آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

إتحاد طلاب حضرموت بصنعاء يُجلي نحو 200 طالب وطالبة من العاصمة بعد سوء الحالة الأمنية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 24, 2014 | لا توجد مشاركة

unnamed 300x173 إتحاد طلاب حضرموت بصنعاء يُجلي نحو 200 طالب وطالبة من العاصمة بعد سوء الحالة الأمنية

إتحاد طلاب حضرموت بصنعاء يُجلي نحو 200 طالب وطالبة من العاصمة بعد سوء الحالة الأمنية

الحديدة نيوز – صنعاء – خاص

أجلى إتحاد طلاب حضرموت بصنعاء نحو 200  طالب من أبناء محافظة حضرموت الدراسين بمختلف الجامعات والمعاهد بالعاصمة صنعاء  بعد توتر الأوضاع فيها .

وأشار الإتحاد إلى أنه أجلى من صنعاء حتى اللحظة أكثر 170   طالب و18 طالبة من أبناء حضرموت .

وكان إتحاد طلاب حضرموت قد أبدى استعداده في وقت سابق لإجلاء الطلاب  الحضارم من العاصمة عبر توفير وسيلة مواصلات وسكنات بديلة  لهم بعد سوء الأوضاع الأمنية .

وشكر إتحاد طلاب حضرموت مجلس الأمناء على جهوده في تقديم الدعم ومساهمته الفاعلة في إجلاء الطلاب  من أبناء حضرموت الدراسين بصنعاء  إلى حضرموت .

وأعرب الطلاب عن شكرهم وتقديرهم للداعمين وكذا إدارة الإتحاد على هذه اللفتة الكريمة .

وجدد الإتحاد لدعوته للطلاب الذين لازالوا بالعاصمة وتعرضت مناطقهم لأعمال عنف أو ينون المغادرة التواصل مع إدارة الإتحاد على الأرقام التالية (773541559 – 715018136- 736871101).

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك