إتلاف سجائر مهربة بقيمة 86 مليون بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        273    كلمة

93dedfea-318a-4389-8ebf-af3823961d85

إتلاف سجائر مهربة بقيمة 86 مليون بالحديدة 

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي 

 أتلفت الوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين بمحافظة  الحديدة أمس الخميس نحو(1106) ألف ومائة وستة كرتون من السجائر المهربة التي لا تحمل طوابع البندرول وتقدر قيمتها بحوالي ( 86 ) مليون ريال يمني .

وأوضح مدير الوحدة التنفيذية للضرائب علي كبار المكلفين جميل نــايف الشرجبي الى ان الكمية التي تم إتلافها تعتبر الدفعة الثالثة من السجائر المهربة التي تم إتلافها في غضون ستة اشهر من العام 2016م والتي تم ضبطها بالمناطق الأمنية بالمحافظة واحتوت على عدة أنواع من السجائر المهربة . وأشار الشرجبي لى أن الكمية التي تم أتلافها بلغت نحو 1106 الف ومائة وستة كرتون من السجائر المهربة والتي أحتوت على سجائر لاتحمل طابع طوابع البندرول تقدر قيمتها الأجمالية بـ 86 مليون ريال ، مؤكداً بأن الوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية في المحافظة ستواصل حملاتها إلى الأسواق بشكل دوري لضبط السلع المهربة لإتلافها.

داعياً في الوقت نفسة أصحاب المحلات والتجار الى عدم شراء أي سجائر لا تحمل الطابع الضريبي العام ( البندرول) نظراً لما تسببه من آثار سلبية وأضرار على الاقتصاد الوطني..

حضر عملية الاتلاف محافظ محافظة الحديدة اللواء حسن هيج ومدير عام شرطة الحديدة العميد عبدالحميد المؤيد ومدير ضرائب الحديدة محمد سيف الفقيه ورئيس محكمة الاموال العامة القاضي / محمد سعيد عقلان ونائب مدير الوحدة التنفيذية بالحديدة جميل الشامي ومندوبون عن النيابة والأمن والجمارك والرقابة والمحاسبة والجهات ذات العلاقة.

74c9bf92-40ef-4931-b749-fa128c7fe459

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *