أخبار عاجلة

إختتام المرحلة الثانية لمشروع رصد أداء الأجهزة الخدمية بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        205    كلمة

إختتام المرحلة الثانية لمشروع رصد أداء الأجهزة الخدمية بالحديدة

DSC_4051

الحديدة نيوز / خاص

أختتمت يوم أمس الاربعاء بمحافظة الحديدة فعاليات اللقاء الرابع ضمن المرحلة الثانية من مشروع رصد أداء الأجهزة الخدمية بالمحافظة خلال المرحلة الانتقالية والتي نظمتها جمعية رعاية الشباب والطفولة بالتعاون مع الصندوق الوطني للديمقراطية   (NED) بمشاركة عدد من الإعلاميين و المحامين والناشطين العاملين في عدد من منظمات المجتمع المدني في المحافظة.

وفي اللقاء أستعرضت رئيسة جمعية رعاية الشباب والطفولة عزية بغوي ومدير مشروع الرصد بالجمعية توفيق علوي التقرير الذي أعده أعضاء فريق الرصد ضمن اللقاء الرابع للمرحلة الثانية من المشروع وأوجه القصور والسلبيات التي تم رصدها في المؤسسات الحكومية المذكورة والاحتياجات اللازم توافرها من الجهات المسؤولة لتحسين مستوى الخدمات فيها .. وعبروا عن شكرهما الجزيل لقيادة المحافظة والمشاركين في اللقاء على حضورهم وتعاونهم مع الجمعية في تنفيذ المشروع بما يحقق الفائدة للمجتمع وخدمة التنمية في المحافظة.

وتخلل مجريات الورشة عدد من النقاشات والمداخلات من المشاركين على ما تضمنته محتويات التقرير كما تم في اللقاء تكريم عدد من مدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء فريق الرصد وعدد من الشباب بالشهادات التقديرية الذين ساهموا وتفاعلوا في تنفيذ وأنجاح المشروع بما يحقق الفائدة للمجتمع في المحافظة.

DSC_4065

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *