آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

إختتام بطولة الجمهورية للجمباز الفني لفئة الكبار بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 26, 2014 | لا توجد مشاركة

0019 300x171 إختتام بطولة الجمهورية للجمباز الفني لفئة الكبار بالحديدة

إختتام بطولة الجمهورية للجمباز الفني لفئة الكبار بالحديدة

الحديدة نيوز / خاص

اختتمت على صالة كلية التربية البدنية والرياضية بالحديدة اليوم بطولة الجمهورية للجمباز الفني لفئة الكبار، نظمها الاتحاد العام للجمباز بالتنسيق مع فرع اللعبة بالمحافظة .

تنافس 24 لاعبا من سبع محافظات على لقب البطولة في الفردي العام ” أربعة أجهزة وحصان الحلق والقفز المتوازي “.

حيث حقق اللاعب كهلان يحيى الزبيدي من محافظة صنعاء المركز الأول في منافسات البطولة جهاز المتوازي بـ 8ر12 وحل ثانيا نسيم يحيى الزبيدي من الأمانة بـ 2ر12 وثالثا فيصل محمد عياش من الحديدة بـ 4ر7 .

وفي منافسات البطولة” جهاز الأرضي ” أحرز محمود عبدالله المولجي من الأمانة المركز الأول بـ 7ر13 وحل ثانيا علاء نصر العبدلي من الحديدة بـ 9ر12 وثالثا أحمد عز الدين الشيباني من الحديدة بـ 4ر12 .
وفي منافسات حصان القفز فاز محمد وهيب شريف من الحديدة بـ 3ر13 وحل ثانيا محمد علي المسوري من الأمانة بـ 7ر12وثالثا طارق يحيى الزبيدي من الأمانة بـ 56 ر11 .

وفي منافسات حصان الحلق حصد محمد صالح الحوصلي من الحديدة على المركز الأول بـ 2 وحل ثانيا نسيم يحيى الزبيدي من الأمانة بـ 1ر1 وثالثا كهلان يحيى الزبيدي من صنعاء بنقطة واحدة.

وفي ختام المنافسات كرم وكيلا المحافظة المساعدين هاشم العزعزي وحديرة الجحماء ورئيس الاتحاد العام للجمباز محمد الوحيشي ومدير عام مكتب الشباب والرياضة نبيل الحبيشي الفائزين الحاصلين على المراكز الأولى في المنافسات بالكؤوس والميداليات.

سبأ

 

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك