إختتام مشروع التوعية لمخرجات الحوار الوطني في مديريات محافظة الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        225    كلمة

1

إختتام مشروع التوعية لمخرجات الحوار الوطني في مديريات محافظة الحديدة  

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي

أختتمت اليوم الخميس بمحافظة الحديدة ورشة العمل التدريبية لمشروع التوعية بمخرجات الحوار الوطني الشامل في مديريات بيت محافظة الحديدة  والتي نظمتها جمعية المدربين اليمنيين للتنمية البشرية بالمحافظة ..

وكان محافظ محافظة الحديدة صخر الوجيه قد دعا في افتتاح الورشة منظمات المجتمع المدني إلى ضرورة التوعية بمخرجات مؤتمر الحوار الوطني لتشمل كافة شرائح المجتمع بالمحافظة ومديرياتها، كونها المخرج الوحيد للخروج بالوطن إلى بر الأمان.
مؤكداً أن خروج اية جماعات أو فئات عن هذا الإطار تعتبر خارجة عن الدولة وتسعى لعرقلة مخرجات الحوار الوطني.
وأكد الوجيه في كلمته بأنه حان الوقت على كافة القوى السياسية وجماعة أنصار الله الى الالتفاف حول مخرجات الحوار، كونها المخرج الوحيد للوصول للدولة الاتحادية، وتنفيذ الخطوات المتبقية من مخرجات الحوار متمثلة باستكمال صياغة الدستور والانتخابات، وتنفيذ اتفاق السلم والشراكة كونه المخرج للجميع نحو تحقيق العدالة والشراكة وبناء الدولة المدنية الحديثة.
وكان رئيس جمعية المدربين اليمنيين للتنمية البشرية الدكتور عبدالله العمار أشار الى أن الهدف من المشروع هو التوعية بمخرجات الحوار في جميع مديريات المحافظة وخاصة مديريات الريف والذي يعد سكانها من أقل السكان معرفة بمخرجات الحوار الوطني وستتركز التوعية من خلال ثلاث قضايا مهمة الحقوق والحريات، التنمية الثقافية الاجتماعية، والتنمية المستدامة والبناء والاقتصاد.

10615386_977048308987641_5982027931684427286_n

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *