آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

إخلاء سبيل أحمد عز بعد سداد كفالة 100 مليون جنيه

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 7, 2014 | لا توجد مشاركة

احمد إخلاء سبيل أحمد عز بعد سداد كفالة 100 مليون جنيه

إخلاء سبيل أحمد عز بعد سداد كفالة 100 مليون جنيه

الحديدة نيوز- متابعات

أعلنت مصادر قضائية مصرية أنه تم إخلاء سبيل أحمد عز، رجل الأعمال وأمين التنظيم الحزب الوطني المنحل السابق بعد سداد غرامة مالية قدرها 100 مليون جنيه في قضية غسيل أموال.

وقال الدكتور محمد تنوير محامي عز إن موكله قدم طلبا لتقسيط الغرامة ولم تقبله المحكمة، لذا تم سدادها كاملة عن طريق تحويل بنكي لنيابة حوادث وسط القاهرة.

وأنهت النيابة إجراءات إخلاء سبيل عز في القضية بعد تسديد الكفالة.

وقال اللواء محمد الخليصي، مدير مباحث السجون، إنه لن يتم إخلاء سبيله عز إلا بعد استطلاع رأي النيابة العامة فيما إذا كان مطلوبا على ذمة قضايا أخرى أم لا، بجانب استطلاع رأي جهاز الكسب غير المشروع الذي يحقق مع عز في إحدى القضايا.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك