آخر الأخبار : الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»  

إسبانيا واليونان في نهائي “يورو” الشباب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 13, 2012 | لا توجد مشاركة



إسبانيا واليونان في نهائي "يورو" الشباب

13 07 12 849502805 (1) إسبانيا واليونان في نهائي يورو الشباب



الحديدة نيوز / خاص



لحق المنتخب الإسباني باليونان إلى نهائي كأس أمم أوروبا لأقل من 19 عاماً عقب فوزه على فرنسا بركلات الترجيح 4-2 وذلك بعد أن انتهى اللقاء في وقتيه الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل 3-3.



وسجل أهداف المنتخب الإسباني كل من جيرار دولوفاو (61 و 112 من ركلة جزاء) و باكو ألكسار ( 78) في المقابل أتت أهداف المنتخب الفرنسي عن طريق صمويل إمتيتي (26 و91) و بول بوغبا في الدقيقة 117 من ركلة جزاء.



وسيواجه الإسبان في النهائي منخب بلاد الإغريق الذي أطاح بالمنتخب الإنكليزي بنتيجة 2-1، إذ بادراليونان بالتسجيل في الدقيقة الثامنة والثلاثين عن طريق رأسية مافروديس بوغيديس من ركنية نفذها زميله.



فرحة لاعب المنتخب اليوناني



وكاد المنتخب الإنكليزي بعد ذلك أن يعدل الكفة إثر ركلة جزاء أعلنها حكم المباراة بعد عرقلة مهاجم الأسود الثلاثة، وتلقى الحارس ستيفانوس كابينو الورقة الحمراء ليغادر على إثرها أرض الملعب. إلا أن بديلَه سوكراتيس ديوديس حافظ على تقدم فريقه في الجزء الأول من المباراة بعد التصدي لركلة الجزاء.



وعند الدقيقة السادسة والخمسين تمكن بينيك أفوبيه من تسجيل هدف التعادل للإنكليز لتتواصل المباراة في الوقتين الإضافيين.



وبالرغم من النقص العددي تمكن شارالمبوس ليكوغيانيس من التوقيع على بطاقة العبور لليونان إلى النهائي بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة بعد المائة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك