آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

إسبانيا واليونان في نهائي “يورو” الشباب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 13, 2012 | لا توجد مشاركة



إسبانيا واليونان في نهائي "يورو" الشباب

13 07 12 849502805 (1) إسبانيا واليونان في نهائي يورو الشباب



الحديدة نيوز / خاص



لحق المنتخب الإسباني باليونان إلى نهائي كأس أمم أوروبا لأقل من 19 عاماً عقب فوزه على فرنسا بركلات الترجيح 4-2 وذلك بعد أن انتهى اللقاء في وقتيه الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل 3-3.



وسجل أهداف المنتخب الإسباني كل من جيرار دولوفاو (61 و 112 من ركلة جزاء) و باكو ألكسار ( 78) في المقابل أتت أهداف المنتخب الفرنسي عن طريق صمويل إمتيتي (26 و91) و بول بوغبا في الدقيقة 117 من ركلة جزاء.



وسيواجه الإسبان في النهائي منخب بلاد الإغريق الذي أطاح بالمنتخب الإنكليزي بنتيجة 2-1، إذ بادراليونان بالتسجيل في الدقيقة الثامنة والثلاثين عن طريق رأسية مافروديس بوغيديس من ركنية نفذها زميله.



فرحة لاعب المنتخب اليوناني



وكاد المنتخب الإنكليزي بعد ذلك أن يعدل الكفة إثر ركلة جزاء أعلنها حكم المباراة بعد عرقلة مهاجم الأسود الثلاثة، وتلقى الحارس ستيفانوس كابينو الورقة الحمراء ليغادر على إثرها أرض الملعب. إلا أن بديلَه سوكراتيس ديوديس حافظ على تقدم فريقه في الجزء الأول من المباراة بعد التصدي لركلة الجزاء.



وعند الدقيقة السادسة والخمسين تمكن بينيك أفوبيه من تسجيل هدف التعادل للإنكليز لتتواصل المباراة في الوقتين الإضافيين.



وبالرغم من النقص العددي تمكن شارالمبوس ليكوغيانيس من التوقيع على بطاقة العبور لليونان إلى النهائي بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة بعد المائة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك