آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

إستئصال ورم سرطاني من كلية مريض في الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 1, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 


إستئصال ورم سرطاني من كلية مريض في الحديدة

صور من العملية إستئصال ورم سرطاني من كلية مريض في الحديدة
الحديدة نيوز / الحديدة / خاص


تمكن فريق طبي جراحي بمستشفى الشهيد العلفي في محافظة الحديدة الأسبوع الماضي من استئصال ورم سرطاني خبيث يزن كيلوجرامين من الكلية اليسرى لمريض يبلغ من العمر 60 عاماً من أبناء مديرية بيت الفقيه .
وأشار الدكتور / أبو بكر حسين استشاري جراحة الكلى والمسالك البولية بمستشفى العلفي الذي أجرى العملية للمريض إلى أن العملية التي أجريت للمريض تمت بنجاح بالرغم من إمكانيات المستشفى الشحيحة وأن حالة المريض مستقرة .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك