آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

إستخدام المرأة ( للفيسبوك ) يعرضها للشعور بالوحدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 26, 2014 | لا توجد مشاركة

 

tfly 300x200 إستخدام المرأة ( للفيسبوك ) يعرضها للشعور بالوحدة

 

إستخدام المرأة (للفيسبوك) يعرضها للشعور بالوحدة

الحديدة نيوز / خاص

دراسات كثيرة تحدثت عن استخدام مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على المستخدمين، ولكن هذه الدراسة الحديثة التي أجرتها جامعة « تشارلز ستورت» الاسترالية، أشارت إلى الآثار السلبية الناجمة عن قيام النساء بالكشف عن شخصياتهن على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك).

ووفقاً لما ورد في موقع (الإمارات اليوم) فإن الدراسة التي جاءت تحت عنوان: «الكشف عن الشخصية على (فيسبوك) بين المستخدمين الإناث وعلاقته بالشعور بالوحدة». وأبرزت الآثار النفسية لحالة المستخدم على شبكات التواصل الاجتماعي.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك