آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

إستغاثة لإنقاذ حياة المرضى بمستشفى الثورة بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 8, 2016 | لا توجد مشاركة

 

1285 300x106  إستغاثة لإنقاذ حياة المرضى بمستشفى الثورة بالحديدة

إستغاثة لإنقاذ حياة المرضى بمستشفى الثورة بالحديدة

الحديدة نيوز / خاص 

أطلقت هيئة مستشفى الثورة بالحديدة اليوم نداء استغاثة لانقاذ مئات المرضى المرقدين في مختلف أقسام المستشفى جراء انقطاع الخط الساخن الذي كان يمدها بالكهرباء خلال الفترة الماضية.

ودعا رئيس الهيئة الدكتور خالد سهيل الجهات المعنية سرعة توفير الامكانيات لاعادة الخط الساخن لانقاذ حياة المرضى واستمرار المستشفى في تقديم خدماته للمرضى.

وأشار إلى أن إمكانيات الهيئة من المولدات الكهربائية لا تغطي احتياجها من الطاقة بالكامل وهو ما يضاعف من الاعباء التي تواجهها الهيئة نتيجة الضغط الكبير جراء الاقبال عليها من محافظة الحديدة والمحافظات المجاورة.

ولفت سهيل إلى أن أقسام الحروق والطوارئ التوليدية والغسيل الكلوي والاطفال أكثر تضررا نظرا لحساسية الحالات وهو ما يهدد بوفاة العديد منها نتيجة انقطاع الكهرباء.

وناشد رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالحديد المنظمات الدولية ذات العلاقة بصحة الانسان وحماية حقوقه بسرعة التدخل لرفع الحصار عن الشعب اليمني والافراج عن سفينة المازوت المخصصة لتشغيل كهرباء الحديدة والمحتجزة في عرض البحر منذ أكثر ثلاثة أسابيع لإنقاذ المرضى الذين تسوء حالتهم مع مرور كل ساعة.

سبأ

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك