آخر الأخبار : مسؤول أمريكي: حظر جديد على السفر سيعفي حاملي البطاقات الخضراء  «»   نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية يلتقي وزير الصناعة والتجارة  «»   مدرسة خولة بنت الأزور تحرز المركز الأول في المسابقة المنهجية بمديرية الحوك بالحديدة  «»   إفتتاح قسم الطوارئ بمستشفى الدريهمي الريفي بالحديد  «»   مصدر بالخارجية بصنعاء يؤكد رفضه لتصريحات الجبير ومحاولته تزييف الحقائق بوصف ما يشهده اليمن ”بالأزمة”  «»   مكتب صناعة الحديدة يضبط 43 مخالفة خلال النصف الأول من فبراير  «»   عمال وموظفي شركة النفط بالحديدة يدينون التصرفات الاستفزازية التى تمارس ضد مدير الفرع  «»   جمعية المدربين اليمنيين تنظم أمسية حول إضطرابات التوحد لدى الأطفال بالحديدة  «»   صحيفة أخبار اليوم تدين الاعتداء على الموزعين ونهب باص التوزيع بعدن  «»   “حيا بهم”.. ذكرى الوجع الفبرايري !!  «»  

إصابة زورق حربي تابع للعدوان قبالة سواحل المخا

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 16, 2015 | لا توجد مشاركة

475 300x157 إصابة زورق حربي تابع للعدوان قبالة سواحل المخا

إصابة زورق حربي تابع للعدوان قبالة سواحل المخا 

الحديدة نيوز / خاص 

أكد مصدر عسكري بمحافظة تعز أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا اليوم من إصابة زورق حربي تابع للعدوان السعودي قبالة السواحل اليمنية في المخا بمحافظة تعز.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قوة الإسناد الصاروخي والمدفعي للجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخ موجه على الزورق أصابه بشكل مباشر.

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية يقفون بالمرصاد للغزاة والمعتدين لتلقينهم دروساً لن ينسوها. مشيداً بهذه العمليات النوعية التي تنفذها قوة الإسناد الصاروخية للجيش واللجان الشعبية في مختلف ميادين الشرف والبطولة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك