آخر الأخبار : جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»   صنعاء : “فن الإمل” أبداع من أجل أطفال اليمن  «»   مركز صحي في سعوان يبادر في تقديم خدماته مجاناً للمعدمين والمتضررين من الصراع  «»   صور حصرية عن هتلر مع القيادات العسكرية وضيوفة  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي  «»  

إصابة مبارك بجروح بعد سقوطه في حمام سجنه بالقاهرة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 15, 2012 | لا توجد مشاركة

مبارك إصابة مبارك بجروح بعد سقوطه في حمام سجنه بالقاهرة

إصابة مبارك بجروح بعد سقوطه في حمام سجنه بالقاهرة

مصدر أمني يؤكد أن الإصابات شملت الرأس والصدر من جراء انزلاقه

الحديدة نيوز-القاهرة – فرانس برس

أصيب الرئيس المصري السابق، حسني مبارك، بجروح، السبت، بعد انزلاقه في حمام مستشفى سجن مزرعة طره (جنوب القاهرة)، حيث ينفذ حكما بالسجن المؤبد بعد إدانته بقتل متظاهرين في بداية 2011، حسب ما قال مصدر أمني.

وقال المصدر: "قام الطاقم الطبي المشرف على علاجه بإخراجه من الحمام وتبين إصابته بجروح في الرأس وكدمة في الصدر، وتم إسعافه وعمل الأشعة اللازمة على رأسه وبدأ في التماثل للشفاء".

وصحة مبارك، التي كانت من الأسرار خلال فترة رئاسته (1981-2011)، كانت موضع العديد من التخمينات والأنباء المتضاربة منذ الإطاحة به تحت ضغط انتفاضة شعبية في فبراير/شباط 2011.

ويشتبه الكثير من المصريين في أن الأمر لا يخلو من التلاعب بغرض استدرار العطف حيال الرئيس السابق كمقدمة لتخصيصه بمعاملة مميزة، غير أن الكثيرين من بينهم يرون أنه أصبح جزءا من الماضي.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك