آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

إصابة 4 أثناء تفريق الشرطة لمحتجين يطالبون بإقالة مدير مكتب الأراضي بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 15, 2013 | لا توجد مشاركة

 

إصابة 4 أثناء تفريق الشرطة لمحتجين يطالبون بإقالة مدير مكتب الأراضي بالحديدة

جانب من المظاهرة في الحديدة 314x420 224x300 إصابة 4 أثناء تفريق الشرطة لمحتجين يطالبون بإقالة مدير مكتب الأراضي بالحديدة

الحديدة نيوز / غمدان ابوعلي

تظاهر يوم أمس الاربعاء العشرات من المواطنين بمحافظة الحديدة أمام مكتب فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحات والسجل العقاري مطالبين برحيل مدير عام مكتب الاراضي عبدالله  بافياض وإيقاف مسلسل نهب الاراضي.

وأكدت مصادر محلية أن 4 أشخاص على الأقل أصيبوا برصاص قوات من الشرطة العسكرية إثر تفريق الأمن للتظاهرة أمام مكتب فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحات والسجل العقاري لمحتجين يطالبون بإقالة ورحيل مدير عام مكتب الاراضي بالحديدة …

وقالت مصادر مطلعة إن العشرات من المحتجين أصيبوا بجروح متفرقة جراء إطلاق قوات الأمن الرصاص عليهم مما أدى إلى إصابة 4 إشخاص بالرصاص و4 أخرين بجروح متفرقة بالجسم.

وذكرت المصادر بأن قوات من الشرطة العسكرية وأطقم امنية انتشرت بكثافة حول مكتب الهيئة العامة للأراضي بالحديدة ومنعت المحتجين من الوصول إلى بوابة المكتب التي قرر المحتجين معظمهم من مجلس شباب الثورة المستقل أغلاق البوابة للتعبير عن احتجاجاتهم لما وصلت الية المحافظة من نهب للأراضي .

وقال أحد المشاركين في التظاهرة إنهم «سيواصلون فعالياتهم الاحتجاجية وتصعيدها حتى رحيل مدير عام مكتب الاراضي بالحديدة ومحاسبة المتسببين في نهب اراضي الدولة ومنحها للنافذين وناهبي الاراضي».

وأضاف عز الدين الأهدل إنهم «خرجوا للتظاهر اليوم بعد أن طفح بهم الكيل وتعرض المواطنين للابتزاز وعرقلة معاملاتهم في المكتب من قبل المدير العام والحاشية التي بجانبه والتي تعمد ت الى جميد اعمال الموظفين».

ولفت إلى أن تعمد المدير العام عرقلة المعاملات المتعلقة بالخدمات الاساسية للماء والكهرباء وفرض مبالغ طائلة على معاملاتهم تتجاوز غالباً نصف قيمة الاراضي دفعهم اليوم للخروج والتظاهر للمطالبة بإقالة من يقوم بتلك التجاوزات.

وعبر عز الدين الأهدل عن استهجانهم واستنكارهم الشديدين لتلك الأعمال التي وصفوها بالبربرية والوحشية التي تمارسها قوات الشرطة العسكرية ضد المواطنين والأبرياء العزل والذين يطالبون برحيل من تسببوا بتسهيل نهب اراضي الحديدة – حد قوله.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك