آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

إعلامية إصلاح بالأمانة تقيم دورة في التحرير الصحفي والوسائط الإجتماعية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 19, 2014 | لا توجد مشاركة

إعلامية إصلاح بالأمانة تقيم دورة في التحرير الصحفي والوسائط الإجتماعية

etjrtykjy5kr5ymj 300x198 إعلامية إصلاح بالأمانة تقيم دورة في التحرير الصحفي والوسائط الإجتماعية

الحديدة نيوز / خاص

أقامت دائرة الإعلام والثقافة بالمكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة اليوم دورة تدريبية في: التحرير الصحفي والوسائط الإجتماعية لبناء مهارات مسئولي إعلام المكاتب والقطاعات.
وفي افتتاح الدورة قال رئيس الدائرة الإعلامية الدكتور محمد العديل إن اقامة الدورة يأتي تدشينا لعام تدريبي سيكون حافل بالدورات الصحفية والإعلامية في إطار سعي دائرة إصلاح الأمانة لرفد الحفل الصحفي بالكوادر الصحفية المهنية والمحايدة, مؤكدا أهمية وتفعيل العمل الإعلامي بما يتواكب ومتطلبات المرحلة ويحقق أهداف مسيرة التغيير والنهوض التي انطلقت في 11 من فبراير 2011م.
وأوضح عبدالخالق عمران منسق الدورة إن الدورة تهدف إلى تنمية القدرات الصحفية والإعلامية لدى الكادر الوافد إلى بلاط صاحبة الجلالة وربط ذهنية الصحفي بفكرة التدريب والتأهيل المستمر على امتداد مشواره المهني.
وتلقى المشاركون محاضرات من المدربين رشاد الشرعبي وحمد العماد في الرسالة الإعلامية والبيان الصحفي والتحرير الصحفي للأخبار والتقارير ومحاضرات في الإعلام الاجتماعي والسياسي وفنون التصوير الفوتوغراف والفيديو . شارك في الدورة 30 مسئول ومسؤوله يمثلون مختلف مكاتب وقطاعات الاصلاح في أمانة العاصمة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك