آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

إفتتاح معرض للمشغولات اليدوية والشعبية بمديرية المراوعة بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 9, 2014 | لا توجد مشاركة

إفتتاح معرض للمشغولات اليدوية والشعبية بمديرية المراوعة بالحديدة

DSC 0032 300x200 إفتتاح معرض للمشغولات اليدوية والشعبية بمديرية المراوعة بالحديدة

الحديدة نيوز/ غمدان أبوعلي
أفتتح يوم أمس وكيل محافظة الحديدة المساعد حيدرة ناصر الجحماء ومعة مدير صندوق تنمية المهارات بالمحافظة محمد اللوذعي معرض المشغولات اليدوية، والذي تنظمه مؤسسة المنار للتنمية الأجتماعية بمديرية المراوعة بمحافظة الحديدة بالتعاون مع مركز المنار للتدريب والتأهيل ..
وتضمن المعرض عدد من ملابس الأطفال والأزياء الشعبية والحرف والمشغولات اليدوية والمطرزات والتحف التي قام بصناعتها عدد من المشاركات في دبلوم الخياطة والتطريز .
وأستمع وكيل المحافظة إلى إيضاح من قبل رئيسة المؤسسة زمزم أحمد يحيئ حول مكونات وأقسام المعرض وأهدافة الرامية الى عرض منتوجات الملتحقات بدبلوم الخياطة والسعي الى خلق مصادر للدخل الأسري وإستغلال مهارات المرأة الريفية في العمل والإنتاج لتحسين المستوى المعيشي .
وأكد الوكيل الجحماء أستعداد قيادة المحافظة والسلطة المحلية في دعم تلك الأبداعات وايجاد شراكة مع القطاع الخاص والمحلات التجارية لتسويق تلك الأعمال والمنتوجات والأشغال اليدوية والحرفية والتي تصب في تحسين أوضاع المرأة وتحسين دخلها المعيشي  . 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك