أخبار عاجلة

إفتتاح مكتب لوزارة حقوق الأنسان لإستقبال شكاوي المواطنين بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        227    كلمة

6

إفتتاح مكتب لوزارة حقوق الأنسان لإستقبال شكاوي المواطنين بالحديدة

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي
أفتتح صباح أمس بديوان عام محافظة الحديدة مكتب وزارة حقوق الإنسان في المحافظة ، بحضور وكيل محافظة الحديدة محمد عبده فاشق ومديرة مكتب الوزارة بالمحافظة اَمال علي معجم وعدد من الحقوقيين والناشطين ..
وخلال الأفتتاح أطلع الوكيل الفاشق على مهام ودور مكتب حقوق الأنسان في المحافظة ؛ مؤكداً بأن قيادة المحافظة سوف تسعى إلى مساندة عمل مكتب الوزارة وتنشيط عملها والذي سيساعد ابناء المحافظة في تقديم البلاغات والشكاوي بكل سهولة ويسر وسيعمل على رفع مستوى الوعي الحقوقي في المحافظة بصورة افضل .

من جانبها تقدمت الأخت أمال معجم بالشكر والتقدير لقيادة محافظة الحديدة ممثلهً بالمحافظ صخر الوجية رئيس المجلس المحلي والإخوة الوكلاء ولكل من ساهم وساعد في فتح المكتب في المحافظة .

وأشارت طبقاً لموقع ” الحديدة نيوز ” الى أن إفتتاح المكتب جاء بناءاً على خطة مسبقة تهدف الى فتح فروع مكاتب في المحافظات والتي استطاعت الوزارة من فتحها وتوفيرها لمتابعة ورصد أنتهاكات حقوق الأنسان بالمحافظات ؛ مشيرةً الى أن إدارة المكتب تتلقى البلاغات والشكاوى من الافراد والجماعات والجهات في المحافظة باستمرار ولديها فريق رصد ميداني ويتم النزول إلى المديريات والسجون والجهات المعنية لمتابعة أي أنتهاكات لحقوق الانسان إن وجدت في سبيل العمل على تعزيز وحماية حقوق الانسان في كافة مديريات المحافظة .

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *