آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

إقرار عدداً من المشاريع الخدمية والتنموية بمحافظة تعز

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 28, 2013 | لا توجد مشاركة

إقرار عدداً من المشاريع الخدمية والتنموية بمحافظة تعز

9999999 300x201 إقرار عدداً من المشاريع الخدمية والتنموية بمحافظة تعز

 الحديدة نيوز / خاص

ناقشت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمحافظة تعز في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ شوقي أحمد هائل وبحضور الأمين العام للمجلس محمد أحمد الحاج عدداً من المواضيع والمشاريع الخدمية والتنموية بالمحافظة , حيث أقرت الهيئة شراء أرضية خاصة لمصنع تدوير المخلفات للإسهام في تحسين الأوضاع البيئية والحد من التلوث البيئي .. كما أقرت شق عدد من وحدات الجوار حسب المخططات بمديرية التعزية.

ووجهت الهيئة الجهات المعنية بمتابعة وزارة المالية لشراء بقية الأرض المخصصة لمشروع المستشفى التعليمي التابع لجامعة تعز وتعويض المتضررين.

كما وقفت الهيئة أمام الإجراءات الخاصة بتوزيع شقق المدينة السكنية بالجند والأوضاع المالية والإدارية لفرع مؤسسة المسالخ وتقرير مدير عام مديرية شرعب الرونه الخاص بأضرار السيول بوادي نخلة والمعالجات الممكنة لتلافي الأضرار مستقبلا بالإضافة إلى الجهود الرامية للدفع قدما بمشروع كهرباء محطات الرياح بالمخأ .

حضر الاجتماع مدير عام السكرتارية الفنية والمتابعة فهد البخيتي .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك