آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

إقرار عدداً من المشاريع الخدمية والتنموية بمحافظة تعز

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 28, 2013 | لا توجد مشاركة

إقرار عدداً من المشاريع الخدمية والتنموية بمحافظة تعز

9999999 300x201 إقرار عدداً من المشاريع الخدمية والتنموية بمحافظة تعز

 الحديدة نيوز / خاص

ناقشت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمحافظة تعز في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ شوقي أحمد هائل وبحضور الأمين العام للمجلس محمد أحمد الحاج عدداً من المواضيع والمشاريع الخدمية والتنموية بالمحافظة , حيث أقرت الهيئة شراء أرضية خاصة لمصنع تدوير المخلفات للإسهام في تحسين الأوضاع البيئية والحد من التلوث البيئي .. كما أقرت شق عدد من وحدات الجوار حسب المخططات بمديرية التعزية.

ووجهت الهيئة الجهات المعنية بمتابعة وزارة المالية لشراء بقية الأرض المخصصة لمشروع المستشفى التعليمي التابع لجامعة تعز وتعويض المتضررين.

كما وقفت الهيئة أمام الإجراءات الخاصة بتوزيع شقق المدينة السكنية بالجند والأوضاع المالية والإدارية لفرع مؤسسة المسالخ وتقرير مدير عام مديرية شرعب الرونه الخاص بأضرار السيول بوادي نخلة والمعالجات الممكنة لتلافي الأضرار مستقبلا بالإضافة إلى الجهود الرامية للدفع قدما بمشروع كهرباء محطات الرياح بالمخأ .

حضر الاجتماع مدير عام السكرتارية الفنية والمتابعة فهد البخيتي .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك