آخر الأخبار : حملة للتوعية بمخاطر الألغام ومخلفات الحروب بالدريهمي بالحديدة  «»   اجتماع برئاسة وزير الداخلية يناقش جوانب التنسيق بين الأجهزة الأمنية بالأمانة ومحافظة صنعاء  «»   ملحق شباب اليمن اليوم يعلن عن مسابقة قصة قصيرة  «»   الأمن يداهم مستشفى ميداني لمنفذي الاغتيالات بالحديدة  «»   تدشين العمل التشاوري بين اتحاد شركات الدعاية والاعلان وامانه العاصمه  «»   نائب رئيس الوزراء للشؤون الداخلية يلتقي محافظ الحديدة  «»   الأرض ستشهد عام 2022 انفجاراً شديداً ناجماً عن ولادة سوبرنوفا  «»   روسيا تنفي إغتيال سفيرها بصنعاء  «»   عيون الأجانب على دبي!  «»   المنتدى الإنساني يقدم مساعدات للأسر الأكثر احتياجاً  «»  

إنتشار مرض غريب بين المواطنين شمال عدن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 16, 2016 | لا توجد مشاركة

  إنتشار مرض غريب بين المواطنين شمال عدن

إنتشار مرض غريب بين المواطنين شمال عدن

الحديدة نيوز / خاص 

قال مواطنون يقطنون بمدينة السلام الواقعة شمال شرق مدينة عدن ان مرض غريب اصاب الأهالي خلال الأسابيع الماضية وانتشر بشكل كثيف خلال الأيام الماضية .

 وقال المواطنون وفقاً لموقع عدن الغد ان مرض مجهول بات ينتشر في ساكني مدينة السلام بمحافظة عدن القريبة من منطقة العلم والمدينة الخضراء.

وبحسب الأهالي فأنه يبدأ  في البداية كحبات صغيرة ذات رؤوس بيضاء ثم تكبر وتصبح جرح كبير.

واحياناً يكون على شكل طفح جلدي منتفخ يشبه بداية الحروق التي تصيب الجلد ويحتوي على مادة تشبه الماء داخل ذلك الطفح الجلدي.

وقال الأهالي أنهم استخدموا المضادات الحيوية والمراهم بدون فائدة  موضحين انه يصيب مختلف الأعمار من الاطفال الصغار حتى كبار السن.

وأوضح الأهالي أنهم لايعلمون فيما إذا كان السبب ناتج عن موقع تدمير مخلفات الحرب من ألغام وغيرها في منطقة العلم ؟او ان هناك شيء باقي من اثار الحرب تركتها القوات الموالية للحوثيين وصالح في المدينة قبل هروبهم منها او في آبار المياه المنتشرة في المزارع حول المدينة؟ او ان هناك مرض غامض ينتشر نتيجة البعوض او حشرات اخرى غير معروفه؟

وقال الأهالي :”نطالب وزارة الصحة بإيفاد فريق طبي لاكتشاف هذا المرض ومعالجة الناس، كما نطالب السلطة المحلية بمتابعة هذا الموضوع حتى يتم تلافي وباء قادم قبل فوات الأوان.

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك