آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

إنجاز (1438) قضية لدى محكمة شمال الحديدة الأبتدائية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 5, 2012 | لا توجد مشاركة

 

إنجاز (1438) قضية لدى محكمة شمال الحديدة الأبتدائية

 إنجاز (1438) قضية لدى محكمة شمال الحديدة الأبتدائية

الحديدة نيوز /الحديدة-  غمدان محمد

بلغ عدد القضايا التي تم أنجازها لدى محكمة شمال الحديدة الابتدائية خلال العام 1432هـ  (1438) قضية من إجمالي (2137) قضية معروضة لدى المحكمة ولازالت المحكمة تنظرفي ماتبقى من القضايا وعددها (699) قضية سيتم النظرخلال هذا العام .

وأوضح القاضي / عبدالجبار علي عبدالخالق عطاء رئيس محكمة شمال الحديدة الابتدائية بأن

المحكمة تنظر الى القضايا الواردة إليها بمنتهى الحزم والجدية بدءاً من إجراءات المحاكمة والنظر والتقاضي حتى صدور الحكم وفقاً للقوانين النافذة.

وأشار إلى أن من بين تلك القضايا  الواردة اليها قضايا جسيمة وغير الجسيمة والتي تمثل الهم الأكبر من القضايا المعروضة خلال العام الماضي بعدد (993) قضية تلتها القضايا الشخصية والمدينة بإجمالي (954) قضية.. مشيراً إلى أن المحكمة تمكنت أيضاً من إنجاز (1401) قضية من إجمالي (2263) قضية عرضت عليها خلال العام قبل الماضي 1431هـ.

ولفت الى أنة على الرغم من شحة الإمكانيات ونقص الأثاث وعدم توفير المبنى الملائم لسير التقاضي ، إلا أنه بفضل جهود العاملين في المحكمة والانضباط  إستطاعت التغلب على المعوقات بنجاح ….

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك