آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

إنجاز (1438) قضية لدى محكمة شمال الحديدة الأبتدائية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 5, 2012 | لا توجد مشاركة

 

إنجاز (1438) قضية لدى محكمة شمال الحديدة الأبتدائية

 إنجاز (1438) قضية لدى محكمة شمال الحديدة الأبتدائية

الحديدة نيوز /الحديدة-  غمدان محمد

بلغ عدد القضايا التي تم أنجازها لدى محكمة شمال الحديدة الابتدائية خلال العام 1432هـ  (1438) قضية من إجمالي (2137) قضية معروضة لدى المحكمة ولازالت المحكمة تنظرفي ماتبقى من القضايا وعددها (699) قضية سيتم النظرخلال هذا العام .

وأوضح القاضي / عبدالجبار علي عبدالخالق عطاء رئيس محكمة شمال الحديدة الابتدائية بأن

المحكمة تنظر الى القضايا الواردة إليها بمنتهى الحزم والجدية بدءاً من إجراءات المحاكمة والنظر والتقاضي حتى صدور الحكم وفقاً للقوانين النافذة.

وأشار إلى أن من بين تلك القضايا  الواردة اليها قضايا جسيمة وغير الجسيمة والتي تمثل الهم الأكبر من القضايا المعروضة خلال العام الماضي بعدد (993) قضية تلتها القضايا الشخصية والمدينة بإجمالي (954) قضية.. مشيراً إلى أن المحكمة تمكنت أيضاً من إنجاز (1401) قضية من إجمالي (2263) قضية عرضت عليها خلال العام قبل الماضي 1431هـ.

ولفت الى أنة على الرغم من شحة الإمكانيات ونقص الأثاث وعدم توفير المبنى الملائم لسير التقاضي ، إلا أنه بفضل جهود العاملين في المحكمة والانضباط  إستطاعت التغلب على المعوقات بنجاح ….

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك