آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

إنذار لزعيم قبلي يمني يشتبه في صلته بالقاعدة بتسليم نفسه

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 6, 2012 | لا توجد مشاركة

 

قاعده(1) إنذار لزعيم قبلي يمني يشتبه في صلته بالقاعدة بتسليم نفسه

إنذار لزعيم قبلي يمني يشتبه في صلته بالقاعدة بتسليم نفسه

 

 

الحديدة نيوز- صنعاء (رويترز) –

قال مسؤول ان السلطات اليمنية وجهت انذارا لزعيم قبلي يشتبه في علاقته بالقاعدة بتسليم نفسه للقوات الحكومية التي تحاصر منزله في جنوب اليمن يوم الثلاثاء والا تلجأ الى استخدام القوة لالقاء القبض عليه.

ويرأس طارق الفضلي الذي نشأ في السعودية وقاتل في أفغانستان قبيلة في محافظة أبين. وكان لجأ الى الجبال خلال الصيف عندما طرد هجوم عسكري مدعوم من الولايات المتحدة متشددين لهم صلة بالقاعدة من بلدات في جنوب اليمن.

وأدت عودة الفضلي الى منزله في مدينة زنجبار الساحلية يوم الاثنين الى مواجهة مسلحة بين مؤيديه ومئات الجنود وافراد الميليشيات المتحالفة مع الحكومة.

وقال مسؤول أمني من أبين لرويترز أن السلطات وجهت له إنذارا ليسلم نفسه على الفور أو يتعرض لقيام الامن باخراجه بالقوة من المنزل. وينتهي الانذار الذي اعطي للفضلي في وقت لاحق يوم الثلاثاء.

وتسلط المواجهة الضوء على التحديات التي تواجه الرئيس عبد ربه منصور هادي في جهوده لتأكيد سلطة الدولة بعد الانتفاضة التي بدأت في اليمن العام الماضي وأجبرت الرئيس علي عبد الله صالح على التخلي عن السلطة في فبراير شباط الماضي.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك