آخر الأخبار : ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»   تدشين الحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الأطفال بالحديدة  «»   اجتماع تشاوري في باجل لتمكين وصول النساء للعدالة  «»  

إنذار لزعيم قبلي يمني يشتبه في صلته بالقاعدة بتسليم نفسه

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 6, 2012 | لا توجد مشاركة

 

قاعده(1) إنذار لزعيم قبلي يمني يشتبه في صلته بالقاعدة بتسليم نفسه

إنذار لزعيم قبلي يمني يشتبه في صلته بالقاعدة بتسليم نفسه

 

 

الحديدة نيوز- صنعاء (رويترز) –

قال مسؤول ان السلطات اليمنية وجهت انذارا لزعيم قبلي يشتبه في علاقته بالقاعدة بتسليم نفسه للقوات الحكومية التي تحاصر منزله في جنوب اليمن يوم الثلاثاء والا تلجأ الى استخدام القوة لالقاء القبض عليه.

ويرأس طارق الفضلي الذي نشأ في السعودية وقاتل في أفغانستان قبيلة في محافظة أبين. وكان لجأ الى الجبال خلال الصيف عندما طرد هجوم عسكري مدعوم من الولايات المتحدة متشددين لهم صلة بالقاعدة من بلدات في جنوب اليمن.

وأدت عودة الفضلي الى منزله في مدينة زنجبار الساحلية يوم الاثنين الى مواجهة مسلحة بين مؤيديه ومئات الجنود وافراد الميليشيات المتحالفة مع الحكومة.

وقال مسؤول أمني من أبين لرويترز أن السلطات وجهت له إنذارا ليسلم نفسه على الفور أو يتعرض لقيام الامن باخراجه بالقوة من المنزل. وينتهي الانذار الذي اعطي للفضلي في وقت لاحق يوم الثلاثاء.

وتسلط المواجهة الضوء على التحديات التي تواجه الرئيس عبد ربه منصور هادي في جهوده لتأكيد سلطة الدولة بعد الانتفاضة التي بدأت في اليمن العام الماضي وأجبرت الرئيس علي عبد الله صالح على التخلي عن السلطة في فبراير شباط الماضي.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك