أخبار عاجلة

إنطلاق منافسات دوري براعم المطراق بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        220    كلمة

0020

إنطلاق منافسات دوري براعم المطراق بالحديدة 

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي 

أنطلقت أمس بمحافظة الحديدة منافسات دوري براعم المطراق والتي ينظمها نخبة من شباب حارة المطراق  بمشاركة 8 فرق رياضية في إطار دعم وتشجيع مواهب الواعدين لتقديم إبداعاتهم وطاقاتهم مع كرة القدم التي يعشقونها ويحبونها ..

وشهدت أولى المباريات منافسات قوية بين فريقي الأنطلاق والحياة حيث قدم فيها نخبة من اللاعبين الصغار مهاراتهم من خلال تقدم الانطلاق بهدف سعيد مراد ثم عادل فريق الحياة النتيجه وتقدم بهدف اخر عن طريق اللأعب الموهوب عصام شويرب والذي استطاع ان يسجل هدفين في المباراة ، لكن الانطلاق احرز التعادل من خلال اللأعب عوض والذي هز شباك الحياة بتسديداتة القوية ..وأنتهت المباراة بالتعادل إلايجابي ٢/٢ لكلا الفريقين ..

0010

وأوضح الاخ / وليد الجدوي رئيس اللجنة المنظمة لدوري براعم المطراق بأن 8 فرق من الفرق الرياضية لفئة الاطفال تشارك في هذة البطولة وعلى مجموعتين ..

وأشار الجدوي الى أن الهدف من اقامة هذا الدوري هو من أجل تعزيز قدرات هؤلا الاطفال وتشجيع مواهبهم وأبداعاتهم وغرس ممارسة الرياضة في حياتهم اليومية ..

واضاف الى ان تنظيم هذه البطولة وغيرها من الانشطة الرياضية والثقافية تقام بجهود ذاتية شخصية .. مشيداً بجهود المساهمين لأنجاح البطولة ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

استعراض تقنيات التصوير والتغذية البصرية في افتتاح دورة صحافة الموبايل

‏‏  1 دقيقة للقراءة        155    كلمة الحديدة نيوز / قســـــم الأخـــــبار بدأت مساء الخميس محاضرات دورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *