آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

إنطلاق منافسات دوري براعم المطراق بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 28, 2016 | لا توجد مشاركة

00201 200x300 إنطلاق منافسات دوري براعم المطراق بالحديدة

إنطلاق منافسات دوري براعم المطراق بالحديدة 

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي 

أنطلقت أمس بمحافظة الحديدة منافسات دوري براعم المطراق والتي ينظمها نخبة من شباب حارة المطراق  بمشاركة 8 فرق رياضية في إطار دعم وتشجيع مواهب الواعدين لتقديم إبداعاتهم وطاقاتهم مع كرة القدم التي يعشقونها ويحبونها ..

وشهدت أولى المباريات منافسات قوية بين فريقي الأنطلاق والحياة حيث قدم فيها نخبة من اللاعبين الصغار مهاراتهم من خلال تقدم الانطلاق بهدف سعيد مراد ثم عادل فريق الحياة النتيجه وتقدم بهدف اخر عن طريق اللأعب الموهوب عصام شويرب والذي استطاع ان يسجل هدفين في المباراة ، لكن الانطلاق احرز التعادل من خلال اللأعب عوض والذي هز شباك الحياة بتسديداتة القوية ..وأنتهت المباراة بالتعادل إلايجابي ٢/٢ لكلا الفريقين ..

00101 300x200 إنطلاق منافسات دوري براعم المطراق بالحديدة

وأوضح الاخ / وليد الجدوي رئيس اللجنة المنظمة لدوري براعم المطراق بأن 8 فرق من الفرق الرياضية لفئة الاطفال تشارك في هذة البطولة وعلى مجموعتين ..

وأشار الجدوي الى أن الهدف من اقامة هذا الدوري هو من أجل تعزيز قدرات هؤلا الاطفال وتشجيع مواهبهم وأبداعاتهم وغرس ممارسة الرياضة في حياتهم اليومية ..

واضاف الى ان تنظيم هذه البطولة وغيرها من الانشطة الرياضية والثقافية تقام بجهود ذاتية شخصية .. مشيداً بجهود المساهمين لأنجاح البطولة ..

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك