إنعقاد اللقاء التشاوري الثاني لرصد أداء الأجهزة الخدمية بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        271    كلمة

 

إنعقاد اللقاء التشاوري الثاني لرصد أداء الأجهزة الخدمية بالحديدة

11111

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي

أقامت جمعية رعاية الشباب والطفولة بالتعاون مع الصندوق الوطني للديمقراطية NED يوم أمس اللقاء التشاوري الثاني ضمن المرحلة الثانية لمشروع رصد أداء الأجهزة الخدمية خلال المرحلة الانتقالية .

وعبر الوكيل المساعد لمحافظة الحديدة هاشم العزعزي عن أملة في أيجاد كافة الحلول لكافة القضايا والمشاكل التي يعاني منها أبناء محافظة الحديدة بسبب تردي الوضع وتدهور الخدمات الاساسية من قبل عدد من المكاتب والمؤسسات الخدمية .

وأشاد العزعزي بجهود أعضاء فريق الرصد في إعداد التقرير حول أداء عدد من المؤسسات والمكاتب الخدمية في المحافظة والدور المناط بها في خدمة المواطنين ومجالات التنمية فيها .من جانب أخر أستعرضت رئيسة جمعية رعاية الشباب والطفولة عزية بغوي ومدير مشروع الرصد بالجمعية توفيق علوي التقرير الذي أعده أعضاء فريق الرصد وأوجه القصور والسلبيات التي تم رصدها في المؤسسات الحكومية المذكورة في عدد من مديريات المحافظة والاحتياجات اللازم توافرها من الجهات المسؤولة لتحسين مستوى الخدمات فيها كما تم استعراض مجمل الانشطة التي تم تنفيذها خلال إجراء عملية رصد أداء الأجهزة الاخدمية .

كما عبروا عن شكرهما الجزيل لقيادة المحافظة والمشاركين في اللقاء على حضورهم وتعاونهم مع الجمعية في تنفيذ المشروع بما يحقق الفائدة للمجتمع وخدمة التنمية في المحافظة .

تخلل مجريات اللقاء عدد من المداخلات من قبل المشاركين وعرض ماجاء في مسودة التقرير الذي تناول في مجمله ضعف الامكانيات وانخفاض الكفاءة الإدارية في معظم الأجهزة الحكومية الأمر الذي تسبب في تعطيل مصالح المتعاملين معها .

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *