إنعقاد اللقاء الثالث ضمن المرحلة الثانية الخاص بمشروع رصد أداء الأجهزة الخدمية خلال المرحلة الانتقالية بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        322    كلمة

إنعقاد اللقاء الثالث ضمن المرحلة الثانية الخاص بمشروع رصد أداء الأجهزة الخدمية خلال المرحلة الانتقالية بالحديدة

DSC_0595

الحديدة نيوز / خاص  
نظمت  جمعية رعاية الشباب والطفولة يوم أمس الاربعاء وبالتعاون مع الصندوق الوطني للديمقراطية (NED) اللقاء الثالث ضمن المرحلة الثانية الخاص بمشروع رصد أداء الأجهزة الخدمية خلال المرحلة الانتقالية والتي استهدفت عدداً من المؤسسات الخدمية الحكومية ..
وأشاد وكيل محافظة الحديدة المساعد هاشم العزعزي بجهود أعضاء فريق الرصد في إعداد التقرير حول أداء عدد من المؤسسات والمكاتب الخدمية في المحافظة والدور المناط بها في خدمة المواطنين ومجالات التنمية فيها ..

DSC_0612
وعبر الوكيل المساعد لمحافظة الحديدة عن أملة في أيجاد كافة الحلول لكافة القضايا والمشاكل التي يعاني منها أبناء محافظة الحديدة بسبب تردي الوضع وتدهور الخدمات الاساسية من قبل عدد من المكاتب والمؤسسات الخدمية وبما يحقق تصحيح مسار تلك المؤسسات الحكومية وتفادي الاخطاء في الايام القادمة وتقديم الخدمات الاساسية للمواطنين .
من جانب أخر أستعرضت رئيسة جمعية رعاية الشباب والطفولة عزية بغوي ومدير مشروع الرصد بالجمعية توفيق علوي التقرير الذي أعده أعضاء فريق الرصد وأوجه القصور والسلبيات التي تم رصدها في المؤسسات الحكومية المذكورة في عدد من مديريات المحافظة والاحتياجات اللازم توافرها من الجهات المسؤولة لتحسين مستوى الخدمات فيها .وعبروا عن شكرهما الجزيل لقيادة المحافظة والمشاركين في اللقاء على حضورهم وتعاونهم مع الجمعية في تنفيذ المشروع بما يحقق الفائدة للمجتمع وخدمة التنمية في المحافظة..
تخلل اللقاء عدد من المداخلات من قبل المشاركين وعرض ماجاء في مسودة التقرير الذي تناول في مجمله ضعف الامكانيات وانخفاض الكفاءة الإدارية في معظم الأجهزة الحكومية بالمحافظة .

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *