إنقطاع المياة في مبني رئاسة جامعة الحديدة لثلاثة أسابيع متتالية وجه آخر للمعاناة

‏  2 دقائق للقراءة        271    كلمة

14-01-14-882356848

إنقطاع المياة في مبني رئاسة جامعة الحديدة لثلاثة أسابيع متتالية وجه آخر للمعاناة
الحديدة نيوز – يحىي دعبوش
منذ ما يقارب الشهر تقريبا ومبني رئاسة جامعة الحديدة يفتقر إلي أبسط وأسهل الأشياء هو توفير الماء مما يطر بعض الموظفين بجلب الماء من منازلهم عبر دبات بلاستيكية من أجل الوضوء لتعدية صلاة الظهر
ويعتبر مبني رئاسة الجامعة الواجهة المشرقة وقبلة للجميع من أصحاب المعاملات من جميع الفئات ويتواجد فيه مكاتب قيادات الجامعة قاطبة
وأصحاب القرارات النافذة .
ومن المستغرب بان تجد في هذا المبني كل قيادات الجامعة ولا يتوفر فيه ابسط الخدمات لهذه الدرجة أصبح حال منتسبين الجامعة أقل الحقوق لا يجدونها من المتسبب في هذا هل انتقال مكتب رئيس الجامعة لمبني كليات الطب أما تخاذل القائمين على شئون الجامعة .
وقد استنكر منتسبين جامعة الحديدة ما وصلت لهم جامعتهم من إهمال وما تسبب انقطاع الماء من صدور روائح كريهة صادرة من دورات المياه وترسب القاذورات فيها ويعد هذا منظر ينقصمن مكانه و شأن الجامعة أمام القادمين لها من مختلف محافظات الجمهورية لغرض التسجيل .
والجدير بالذكر بان الكليات المحيطة بالمبني يتوفر فيها المياه بشكل منتظم
وأستغرب المنتسبين بان الجامعة تمتلك وايت لنقل المياه يستخدم لسقي الأشجار ولماذا لا يستخدم لجلب الماء لخزانات مبني الرئاسة .
متسائلين من هو المتسبب في حرمانهم من أقل وأبسط حقوقهم ألا وهو الماء .
ولا يعلمون لمن يقدمون شكواهم في ظل ما تشهده الجامعة من عدم استقرار أوضاعها وطالبوا من كل القائمين على الجامعة سرعة معالجة هذه المشكلة البسيطة قبل تفاقمها وحالهم يقول من المسئول .
لبشاعة منظر دورات المياه اعتذر لعدم نشرها

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *