آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

إيران تؤكد ضرورة وقف العدوان السعودي على اليمن وفك الحصار الجائر

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 21, 2015 | لا توجد مشاركة

alalam 635757756116730087 25f 4x3 300x173 إيران تؤكد ضرورة وقف العدوان السعودي على اليمن وفك الحصار الجائر

إيران تؤكد ضرورة وقف العدوان السعودي على اليمن وفك الحصار الجائر

الحديدة نيوز / خاص
اكد مساعد وزير الخارجية الايراني حسين أمير عبداللهيان ضرورة وقف الهجمات العسكرية على اليمن وفك الحصار الظالم عن الشعب اليمني .

وبحسب وكالة فارس، بحث عبداللهيان مع الأمين العام في وزارة الخارجية السويسرية ايف روشيه خلال زيارته الحالية لهذا البلد، تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط، وخاصة الوضع في سوريا واليمن.

وشدد الجانبان على ضرورة اعتماد سبل الحلول السياسية وارسال المساعدات الإنسانية، واكدا ضرورة مكافحة التطرف والارهاب، معتبرين ان الخطوات المتخذة في هذا المجال غير كافية .

وفي هذا اللقاء الذي حضره ايضا مساعد وزير الخارجية السويسري لشؤون المساعدات الإنسانية، أكد الجانبان على ضرورة وقف الهجمات العسكرية على اليمن وفك الحصار عن الشعب اليمني .

وفي الشأن اللبناني، اكد عبداللهيان وروشيه على أهمية استكمال مسار العملية السياسية في لبنان والإسراع في انتخاب رئيس للجمهورية يحظى بالقبول.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك