آخر الأخبار : الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»   روسيا : المحادثات السورية في إستانة ليست بديلاً لمحادثات جنيف  «»   رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي نائب رئيس الوزراء و رئيس جامعة العلوم الشرعية بالحديدة  «»   حملة للتوعية بمخاطر الألغام ومخلفات الحروب بالدريهمي بالحديدة  «»   اجتماع برئاسة وزير الداخلية يناقش جوانب التنسيق بين الأجهزة الأمنية بالأمانة ومحافظة صنعاء  «»   ملحق شباب اليمن اليوم يعلن عن مسابقة قصة قصيرة  «»   الأمن يداهم مستشفى ميداني لمنفذي الاغتيالات بالحديدة  «»   تدشين العمل التشاوري بين اتحاد شركات الدعاية والاعلان وامانه العاصمه  «»  

إيران تؤكد ضرورة وقف العدوان السعودي على اليمن وفك الحصار الجائر

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 21, 2015 | لا توجد مشاركة

alalam 635757756116730087 25f 4x3 300x173 إيران تؤكد ضرورة وقف العدوان السعودي على اليمن وفك الحصار الجائر

إيران تؤكد ضرورة وقف العدوان السعودي على اليمن وفك الحصار الجائر

الحديدة نيوز / خاص
اكد مساعد وزير الخارجية الايراني حسين أمير عبداللهيان ضرورة وقف الهجمات العسكرية على اليمن وفك الحصار الظالم عن الشعب اليمني .

وبحسب وكالة فارس، بحث عبداللهيان مع الأمين العام في وزارة الخارجية السويسرية ايف روشيه خلال زيارته الحالية لهذا البلد، تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط، وخاصة الوضع في سوريا واليمن.

وشدد الجانبان على ضرورة اعتماد سبل الحلول السياسية وارسال المساعدات الإنسانية، واكدا ضرورة مكافحة التطرف والارهاب، معتبرين ان الخطوات المتخذة في هذا المجال غير كافية .

وفي هذا اللقاء الذي حضره ايضا مساعد وزير الخارجية السويسري لشؤون المساعدات الإنسانية، أكد الجانبان على ضرورة وقف الهجمات العسكرية على اليمن وفك الحصار عن الشعب اليمني .

وفي الشأن اللبناني، اكد عبداللهيان وروشيه على أهمية استكمال مسار العملية السياسية في لبنان والإسراع في انتخاب رئيس للجمهورية يحظى بالقبول.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك