آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

إيران تكشف عن إنجيل يعترف بنبوة محمد

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 29, 2012 | لا توجد مشاركة

 

%D8%A7%D9%86%D8%AC%D9%8A%D9%84 إيران تكشف عن إنجيل يعترف بنبوة محمد

إيران تكشف عن إنجيل يعترف بنبوة محمد

الحديدة نيوز-لندن ـ متابعات

 أعلنت السلطات الإيرانية أنه تم الكشف عن نسخة قديمة من الإنجيل تعود إلى القرن الخامس، بها عديد من الأسرار التي سوف تقضي على الديانة المسيحية في العالم، وستسقط السياسة العالمية الغربية.

وكشفت السلطات أن هذا المخطوط والمكتوب على جلود الحيوانات، يعد النسخة الأصلية من إنجيل “برنابة”، لكنه تم اكتشافه منذ 12 عاما فقط مع أحد المهربين بواسطة السلطات التركية، وقد تقدم الفاتيكان بطلب رسمي للسلطات التركية لعرض المخطوط عليه بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وقالت الصحيفة إن هذه المخطوطة من الإنجيل تؤكد أن المسيح عيسى لم يصلب، وأنه تنبأ بقدوم النبي محمد ليكون خاتم الأنبياء، وهو مكتوب بالسيريانية أحد اللهجات اللغة الآرامية.

وتعتقد السلطات التركية التي وجدته مع أحد المهربين أن هذه المخطوطة هي النسخة الأصلية من إنجيل برنابة الذي يحتوي على ما يفيد أن المسيح عيسى لم يتم صلبه، وأنه تنبأ بقدوم النبي محمد ليكون آخر الأنبياء.

وعلى جانب آخر، نفى المعارضون وجود مثل هذا الإنجيل، وقالوا إن كل هذه الضجة ما هي إلا دعاية إعلامية إيرانية ضد الديانة المسيحية.

وضبطت السلطات التركية المخطوط في عام 2000 مع عصابة اتهمت بتهريب الآثار والحفريات غير الشرعية وحيازة متفجرات.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك