آخر الأخبار : ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»   تدشين الحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الأطفال بالحديدة  «»   اجتماع تشاوري في باجل لتمكين وصول النساء للعدالة  «»  

إيران تكشف عن إنجيل يعترف بنبوة محمد

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 29, 2012 | لا توجد مشاركة

 

%D8%A7%D9%86%D8%AC%D9%8A%D9%84 إيران تكشف عن إنجيل يعترف بنبوة محمد

إيران تكشف عن إنجيل يعترف بنبوة محمد

الحديدة نيوز-لندن ـ متابعات

 أعلنت السلطات الإيرانية أنه تم الكشف عن نسخة قديمة من الإنجيل تعود إلى القرن الخامس، بها عديد من الأسرار التي سوف تقضي على الديانة المسيحية في العالم، وستسقط السياسة العالمية الغربية.

وكشفت السلطات أن هذا المخطوط والمكتوب على جلود الحيوانات، يعد النسخة الأصلية من إنجيل “برنابة”، لكنه تم اكتشافه منذ 12 عاما فقط مع أحد المهربين بواسطة السلطات التركية، وقد تقدم الفاتيكان بطلب رسمي للسلطات التركية لعرض المخطوط عليه بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وقالت الصحيفة إن هذه المخطوطة من الإنجيل تؤكد أن المسيح عيسى لم يصلب، وأنه تنبأ بقدوم النبي محمد ليكون خاتم الأنبياء، وهو مكتوب بالسيريانية أحد اللهجات اللغة الآرامية.

وتعتقد السلطات التركية التي وجدته مع أحد المهربين أن هذه المخطوطة هي النسخة الأصلية من إنجيل برنابة الذي يحتوي على ما يفيد أن المسيح عيسى لم يتم صلبه، وأنه تنبأ بقدوم النبي محمد ليكون آخر الأنبياء.

وعلى جانب آخر، نفى المعارضون وجود مثل هذا الإنجيل، وقالوا إن كل هذه الضجة ما هي إلا دعاية إعلامية إيرانية ضد الديانة المسيحية.

وضبطت السلطات التركية المخطوط في عام 2000 مع عصابة اتهمت بتهريب الآثار والحفريات غير الشرعية وحيازة متفجرات.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك