آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

إيقاف العمل بمصنع ثلج لصيادي الخوبة بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 22, 2012 | لا توجد مشاركة

 

إيقاف العمل بمصنع ثلج لصيادي الخوبة بالحديدة

10 12 21 484264140 (1) إيقاف العمل بمصنع ثلج لصيادي الخوبة بالحديدة

الحديدة نيوز / الحديدة / مصطفى بدير

اتهمت جمعية الخوبة التعاونية السمكية، أمين عام المجلس المحلي بمحافظة الحديدة، ومدير عام مكتب الثروة السمكية، بالمحافظة بالتواطؤ مع أحد المستثمرين بشأن إيقاف العمل بمصنع الثلج الخاص بميناء الخوبة وتحويله إلى مركز المديرية (اللحية).
وذلك من خلال توجيه رسالة بهذا الخصوص إلى وزير الثروة السمكية وحرمان صيادي الخوبة من المصنع المذكور إرضاءً لرغبات المستثمر الذي يوجد لديه مصنع ثلج بالخوبة ويخشى من منافسته.
وقال رئيس الجمعية محمد أحمد الغبري: إن مدينة الخوبة (ميناء الصيادين) محرومة من البنية التحتية خاصة وأنها تعتبر الثانية بالمحافظة في إنتاج وتصدير الأسماك وحصلت مؤخراً على خمسة مشاريع سمكية من قبل مشروع الأسماك الخامس تتمثل في مرسى لتأمين القوارب ومصنع للثلج وساحة حراج ومحطة وقود وسفلتة اثنين كيلومتر.
مشيراً في تصريح لـ(الجمهورية) إلى أن الجمعية فوجئت بتوقف المقاول عن العمل في مصنع الثلج الذي بدأ تنفيذه مطلع فبراير الماضي، وذلك بتوجيهات من المحافظة ومكتب الثروة السمكية، وطلب تحويله إلى اللحية وحرمان أبناء منطقة الخوبة السمكية من هذه المشاريع التي تؤمن قوت عيشهم.
وطالب الجهات المعنية والمسؤولة بالنظر بعين الرحمة في تسهيل وتنفيذ هذه المشاريع للمنطقة وتسويتهم بالصيادين في المناطق الجنوبية والشرقية وتثبيت أبنائهم المتعاقدين في الثروة السمكية والذين مضى عليهم أكثر من عشر سنوات دون توظيف أو مستحقات.                      الجمهورية نت

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك