آخر الأخبار : رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»   الحكم بإعدام الفار عبدربه منصور هادي و 6 من معاونية  «»   مساحتي النهضة وجمعيا تحتفلان بعيد الأم الحديدة  «»   الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة صنعاء يوزع خمسمائة سلة غذائية و ايوائية لنازحي مديرية نهم  «»   مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»  

إيقاف صحافية مغربية عن العمل بسبب عبارة ” العدوان على اليمن”

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 23, 2015 | لا توجد مشاركة

4415 300x196 إيقاف صحافية مغربية عن العمل بسبب عبارة   العدوان على اليمن

إيقاف صحافية مغربية عن العمل بسبب عبارة  ” العدوان على اليمن”

الحديدة نيوز / خاص

قررت إدارة القناة الثانية المغربية توقيف الصحفية التي وصفت العمليات العسكرية التي تقوم بها دول التحالف في اليمن بـ”العدوان”، و ذلك خلال تقرير بثته القناة في نشرة الظهيرة أول أمس الثلاثاء.

وقد وصف التقرير، المُثير للجدل، الحرب التي تقودها المملكة بمُشاركة عدد من الدول العربية من بينها المغرب ضد الحوثيين وحلفائهم في اليمن بـ”العدوان”.

كما تطرقت القناة في التقرير لمسيرة نظمها الحوثيون في العاصمة صنعاء للتنديد بـ”إقصائهم من مؤتمر الرياض”، وبثت صوراً للافتات مسيئة للنظام السعودي.

و أكدت سميرة سيطايل، مديرة الأخبار بالقناة الثانية ، أنه تم توقيف الصحفية لمدة شهر مع تجميد راتبها، كما تم توجيه إنذار لرئيس تحرير نشرة الأخبار.

و قامت إدارة القناة الثانية أمس الأربعاء ، بالاعتذار لمُشاهديها عما قالت إنه خطأ ارتكبته إحدى الصحفيات في تقرير لها حول الأوضاع باليمن

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك