آخر الأخبار : برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»   التعليم ضحية التعبئة: الحرب بالطلاب!  «»   طاقم منظمة (منى) في مديرية بني سعد بمحافظة المحويت للإطلاع على الوضع الإنساني في المنطقة  «»   تدشين المخيم الطبي الجراحي المجاني لإزالة المياه البيضاء بمحافظة اب  «»   يعقوب شاهين يتحدى العالم ومواقع التواصل الاجتماعي تشتعل على انتقاد أحلام والملكة تعتذر  «»  

إيقاف صحافية مغربية عن العمل بسبب عبارة ” العدوان على اليمن”

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 23, 2015 | لا توجد مشاركة

4415 300x196 إيقاف صحافية مغربية عن العمل بسبب عبارة   العدوان على اليمن

إيقاف صحافية مغربية عن العمل بسبب عبارة  ” العدوان على اليمن”

الحديدة نيوز / خاص

قررت إدارة القناة الثانية المغربية توقيف الصحفية التي وصفت العمليات العسكرية التي تقوم بها دول التحالف في اليمن بـ”العدوان”، و ذلك خلال تقرير بثته القناة في نشرة الظهيرة أول أمس الثلاثاء.

وقد وصف التقرير، المُثير للجدل، الحرب التي تقودها المملكة بمُشاركة عدد من الدول العربية من بينها المغرب ضد الحوثيين وحلفائهم في اليمن بـ”العدوان”.

كما تطرقت القناة في التقرير لمسيرة نظمها الحوثيون في العاصمة صنعاء للتنديد بـ”إقصائهم من مؤتمر الرياض”، وبثت صوراً للافتات مسيئة للنظام السعودي.

و أكدت سميرة سيطايل، مديرة الأخبار بالقناة الثانية ، أنه تم توقيف الصحفية لمدة شهر مع تجميد راتبها، كما تم توجيه إنذار لرئيس تحرير نشرة الأخبار.

و قامت إدارة القناة الثانية أمس الأربعاء ، بالاعتذار لمُشاهديها عما قالت إنه خطأ ارتكبته إحدى الصحفيات في تقرير لها حول الأوضاع باليمن

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك