آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

ابنة مرسي: الرجل الذي في القفص ليس أبي ..دققوا جيداً

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 12, 2014 | لا توجد مشاركة

ابنة مرسي: الرجل الذي في القفص ليس أبي ..دققوا جيداً

الحديدة نيوز- متابعات

أعلنت شيماء، ابنة الرئيس المصري المعزول محمد مرسي، أن من تتم محاكمته حالياً ليس والدها. ونشرت شيماء، صورتين لأبيها، على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إحداهما لأبيها حينما كان رئيسا، وأخرى تم التقاطها له في القفص.

وأضافت: “اللي في الصورة اللي على اليمين أبي، الشمال مش هو أنا متأكدة. دققوا جيداً مش هو”. وتابعت قائلة: “أنا اخترت صورة فيها نفس التعابير تقريباً علشان تقدروا تقارنوها، أقوياء الملاحظة هيقدروا يميزوا اللي في القفص مش الرئيس”.

مرسي6 ابنة مرسي: الرجل الذي في القفص ليس أبي ..دققوا جيداً

يأتي هذا في وقت تشهد مصر بشكل بات شبه يومي، اشتباكات متفرقة بين أنصار مرسي من الإخوان المعترضين على عزله والقوات الأمنية. وكانت الاشتباكات التي حصلت أمس في مختلف المحافظات المصرية، أدت إلى مقتل 3 أشخاص في طنطا والإسكندرية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك